مدرب النصر الجديد يرفض تأجيل «التدريبات»

مدرب النصر الجديد يرفض تأجيل «التدريبات»

مايغا وأدريان مستمران.. وتركيا تستضيف المعسكر
الجمعة - 19 شهر رمضان 1437 هـ - 24 يونيو 2016 مـ

أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن مدرب النصر الكرواتي زوران ماميتش تسلم تأشيرة دخول الأراضي السعودية من السفارة السعودية في سراييفو، ظهر أمس الخميس، وسيصل إلى الرياض اليوم الجمعة، حيث من المنتظر أن يعقد مؤتمرًا صحافيًا يوم غد السبت قبل أن يقود أول تدريبات الفريق الأحد المقبل.
يذكر أن المدرب الكرواتي طلب من الجهاز الإداري بنادي النصر استدعاء جميع اللاعبين المسجلين في كشوفات الفريق ورفض أي استثناء أو اعتذار عن موعد عودة الفريق للتدريبات إلا بعد موافقته.
ومن جهة أخرى وبعد مغادرة مدرب الحراس الكولومبي الشهير هيقيتا أسوار نادي النصر، اتفقت إدارة النادي بشكل مبدئي مع مدرب الحراس الجزائري خودير عزيز الذي سبق أن درب حراس النصر في موسم 2008 ثم انتقل للشباب ثم الاتحاد.
ورغم عدم تقديم عزيز أي بصمة مميزة في مسيرته كمدرب للحراس فإن إدارة النصر منحت الثقة للمدرب الجزائري من أجل إعادة التألق والنجومية لحراسة النصر بعد أن ظهرت حراسة الفريق الموسم الماضي بشكل مهزوز حيث لم ينجح الثنائي متعب شراحيلي وحسين شيعان في ملء الفراغ الذي تركه العنزي بسبب إصابته حيث عاد العنزي لحراسة مرمى النصر منتصف الموسم الماضي رغم إصابته وعدم جاهزيته للعب مع الفريق.
وفي شأن آخر فتح النصراويون مع مدربهم الكرواتي ملف اللاعبين الأجانب، وكما أشارت مصادر «الشرق الأوسط» في عدد الثلاثاء الماضي فإن الثنائي البولندي أدريان ميرزفيسكي والمالي موديبو مايغا سيبقيان على الأرجح حتى الموسم المقبل بعد محادثات بين إدارة النادي والمدرب الكرواتي زوران ماميتش.
كما يبحث النصراويون حاليًا عن مدافع يخلف البحريني محمد حسين الذي انتهى عقده مع النصر وانتقل للعب في الدوري البحريني، كما ينتظر أن يحدد المدرب خلال الأسابيع القادمة المركز الذي يحتاج فيه الأجنبي الرابع.
ومن جانب آخر اختار النصراويون تركيا لإقامة معسكر الفريق بعد عيد الفطر المبارك.
وبدأ الجهاز الإداري بنادي النصر إجراء ترتيبات المعسكر ومخاطبة عدد من الأندية التي ستقيم معسكراتها في تركيا من أجل لعب مباراة ودية إعدادية.
على صعيد آخر ينتظر أن تعقد الجمعية العمومية لنادي النصر خلال الأيام المقبلة من أجل تسمية المرشح الوحيد لرئاسة النادي الأمير فيصل بن تركي وإدارته المتمثلة بالمهندس عبد الله العمراني نائبا للرئيس وبعضوية كل من سلمان القريني ومنصور الشلهوب وعبد الرحمن الدهام وعبد الله الدخيل وفهد الفوار كإدارة للنصر خلال السنوات الأربع المقبلة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة