الشباب يتكتم على قيمة عقد الجابر

الشباب يتكتم على قيمة عقد الجابر

تدريبات الفريق تنطلق السبت المقبل
الخميس - 18 شهر رمضان 1437 هـ - 23 يونيو 2016 مـ
سامي الجابر («الشرق الأوسط»)

في الوقت الذي وقع سامي الجابر عقده التدريبي الرسمي مع نادي الشباب والممتد لثلاث سنوات، رفضت إدارة الشباب الكشف عن قيمة العقد ومنعت وسائل الإعلام من التواجد خلال مراسم التوقيع، وبعد نهاية التوقيع عقد الجابر اجتماعا مع الإدارة الشبابية.
وكان قائد المنتخب السعودي السابق قد بدأ مسيرته التدريبية مساعدا في أوكسير الفرنسي في عام 2012، قبل أن تستعين به الإدارة الهلالية في عام 2013 ليصبح مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وفي عام 2014 عمل مديرا إداريا للفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري، وفي 2015 عمل مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي.
وأنهى المركز الإعلامي تجهيزاته للمؤتمر الصحافي للجابر، حيث تقرر أن يكون على مسرح النادي عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم (الخميس)، وسيتحدث خلاله عن رؤيته وتصوراته للفريق في عقده الممتد لثلاثة سنوات.
من جهة ثانية، تنطلق السبت المقبل تدريبات فريق الشباب تحت إشراف مدربه الجديد سامي الجابر؛ وذلك استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
وستكون فترة التدريب الأولى في الرياض بدءا من 25 يونيو (حزيران) حتى الـ8 من يوليو (تموز) المقبل، بينما تنطلق الفترة الثانية في هولندا من الـ9 من يوليو حتى الـ29.
وفي السياق ذاته، تقرر وصول الجهاز الفني المساعد اليومين المقبلين، حيث يضم مساعدي مدرب ومدربي لياقة ومدرب حراس، بالإضافة للمحترفين الأجانب محمد بن يطو وجمال بن العمري المنضم حديثًا للشباب قادمًا من وفاق سطيف الجزائري.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة