ملك البحرين: نقف صفًا واحدًا مع الأشقاء لاستتباب السلام والأمن

أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن بلاده تقف دائمًا صفًا واحدًا مع الأشقاء والأصدقاء في كثير من المهام الإنسانية، من أجل استتباب السلام والأمن والاستقرار في المنطقة، وذلك خلال زيارته، أمس، القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.
وكان في استقبال ملك البحرين لدى وصوله إلى مقر القيادة العامة، المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، والفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شؤون الدفاع، والعميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، وعدد من كبار الضباط.
فيما أعرب الملك حمد عن تقديره واعتزازه بقوة دفاع البحرين ورجالها البواسل المخلصين الذين هم دائمًا الحصن المنيع للوطن، مشيدًا بالتطوير المستمر للتدريب العملي والنظري الذي تشهده قوة دفاع البحرين، مباركًا تخريج دورة الدفاع الوطني الأولى، ودورة القيادة والأركان المشتركة الثامنة بقوة دفاع البحرين.
وأشار إلى أهمية مثل هذه الدورات، التي تُعد نقله نوعية كبيرة تسهم في إعداد القادة على أعلى المستويات في مجال القيادة، والتخطيط الاستراتيجي، والتحليل الموضوعي، لاتخاذ القرارات الاستراتيجية في مجالات الدفاع والأمن.
كما ثمن الملك حمد التعاون والتنسيق المشترك في بلاده بين قوة الدفاع والحرس الوطني ووزارة الداخلية لأداء رسالتهم بكل شجاعة وعزيمة صادقة وانضباط، وتأهبهم الدائم للدفاع عن وطنهم ووحدته الوطنية وأمن مواطنيه الكرام والمقيمين على أرضه الطيبة.
وكان العاهل البحريني، اطلع في مستهل الزيارة، على إيجاز حيال الخطط المستقبلية لتطوير قوة دفاع البحرين.