الدخيل: سنثبت أقدامنا في «الرابع» عبر شباك الاتحاد

الدخيل: سنثبت أقدامنا في «الرابع» عبر شباك الاتحاد

غوميز يجهز البدلاء لتعويض غياب معاذ وفلاتة والبركة
الخميس - 4 شعبان 1437 هـ - 12 مايو 2016 مـ
غوميز («الشرق الأوسط»)

أكد عبد الله الدخيل مدير الفريق الأول في نادي التعاون لـ«الشرق الأوسط» أن فريقه بات جاهزًا للقاء مضيفه فريق الاتحاد اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وقال: «عملنا كافة التجهيزات وننتظر التوفيق من الله ووقفة الجماهير التعاونية مع الفريق في هذه المباراة المهمة التي نعتبرها حصاد الموسم وضمان المركز الرابع، وبإذن الله سيكون ختامها مسكا للفريق الأول بعد مشوار طويل دام نحو ثمانية شهور».
وعن الغيابات التي تواجه الفريق في هذه المواجهة، قال: «نحن نثق في جميع اللاعبين وهم جميعهم على قدر كبير من المسؤولية والحرص، والحمد لله لدينا البديل الجاهز والقادر على ملء مكان الغائب ولا خوف على الفريق في ظل وجود هذه الكوكبة من المتميزين».
وختم حديثه قائلا: «نحن في ختام الموسم ومباراة مهمة جدًا للفريق لتثبيت أقدامه في المركز الرابع فقط نحتاج إلى الجماهير التعاونية التي عودتنا على الوقوف مع الفريق في جميع الظروف وهي الداعم الأكبر للاعبين».
من جهة أخرى أنهى الفريق الأول تدريباته تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه غوميز استعدادًا للقاء الاتحاد في ختام مباريات دوري المحترفين السعودي، وقد حرص المدرب على إعطاء اللاعبين محاضرة فنية قبل انطلاق التدريب شرح من خلالها الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في مباراة الوحدة السابقة، إضافة إلى نقاط القوة والضعف في فريق الاتحاد.
وطالب اللاعبين بالتركيز والحرص على ختام الموسم بتحقيق نتيجة إيجابية.
وركز الجهاز الفني خلال مران أمس على إيجاد اللاعبين البدلاء للغائبين عن المباراة المقبلة، حيث سيفتقد الفريق لخدمات عدنان فلاتة ومحمود معاذ وعبد الرحمن البركة بسبب الإيقاف وقد يسبب هذا الغياب قلقًا كبيرًا لدى المدرب نظرًا لأنه سيفتقد لظهيري الجنب الأساسيين وهما مركزان مهمان في الفريق وقد يقع اختياره على اللاعب نايف موسى في الظهير الأيسر وكامل المر في الظهير الأيمن.
وعلى صعيد متصل ما زال الثنائي طلال عبسي وربيع السفياني يواصلان برنامجهما العلاجي تحت إشراف طبيب الفريق البرتغالي جيم.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة