تفاؤل في ريـال مدريد لعودة بنزيمة قبل نهائي دوري الأبطال

تفاؤل في ريـال مدريد لعودة بنزيمة قبل نهائي دوري الأبطال

تعافى من مشكلة عضلية.. وسجل هدفًا في الفوز على بلنسية بالدوري
الأربعاء - 4 شعبان 1437 هـ - 11 مايو 2016 مـ

يستعيد الفرنسي كريم بنزيمة كامل لياقته البدنية في وقت مناسب لريـال مدريد الإسباني الذي يواجه غريمه المحلي أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم 28 مايو (أيار) الحالي.
وشعر زين الدين زيدان، مدرب ريـال مدريد، بالارتياح لعودة مهاجم فريقه، بعد تعافيه من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية، وتسجيله هدفا خلال فوز ريـال 3 - 2 على بلنسية، يوم الأحد الماضي، وهي نتيجة جعلت فريقه على بعد نقطة واحدة خلف برشلونة المتصدر، قبل الجولة الختامية للدوري الإسباني.
وأبلغ زيدان موقع النادي على الإنترنت: «لم يكن في كامل لياقته البدنية منذ فترة.. رأينا أن هذا ليس سهلا بالنسبة له على المستوى البدني»، مضيفا: «أمام بلنسية، تعايش مع الوضع بصورة جيدة دون أي مشكلات.. تتبقى لنا مباراتان.. يتحسن بمرور الوقت، ولا يعاني من أي مشكلات ناجمة عن إصابته الأخيرة».
وغاب بنزيمة عن 15 مباراة هذا الموسم للإصابة، ولكنه سجل 28 هدفا في 34 مباراة بكل المسابقات، وهو معدل قريب من 31 هدفا سجلها موسم 2011 – 2012، حينما فاز ريـال بالدوري لآخر مرة.
وسجل بنزيمة في 20 مباراة، من أصل 34 لقاء خاضه مع ريـال موسم 2015 – 2016، متفوقا بستة أهداف على سجله التهديفي الموسم الماضي.
وكريستيانو رونالدو هو هداف الفريق في الدوري برصيد 33 هدفا.


اختيارات المحرر

فيديو