الأهلي ينجح في إبقاء غروس موسمين إضافيين

الأهلي ينجح في إبقاء غروس موسمين إضافيين

النادي ينتظر موافقة الجهات الرسمية على «الحافلة المكشوفة»
الأربعاء - 3 شعبان 1437 هـ - 11 مايو 2016 مـ
لاعبو الأهلي يحتفلون بأحد أهدافهم في مواجهة الرائد الأخيرة («واس»)

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن إدارة النادي الأهلي اتفقت بشكل نهائي مع السويسري غروس، مدرب الأهلي، على تجديد عقده لموسمين إضافيين، وذلك بعد نجاح الأخير اللافت مع الفريق، وقيادته لتحقيق لقب دوري المحترفين السعودي.
وينتظر الإعلان عن التوقيع الرسمي مع المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما أشارت إليه «الشرق الأوسط» في وقت سابق.
من جانب آخر ما زالت الصورة غير واضحة بشأن استعانة إدارة النادي الأهلي بحافلة مكشوفة لنقل الفريق الأول من ملعب الجوهرة المشعة إلى مقر النادي بشارع التحلية، بعد حفل التتويج الذي سيعقب مباراته الأخير أمام الفتح في دوري المحترفين السعودي.
وينتظر مسؤولو النادي موافقة من الجهات الرسمية لاستخدام الحافلة في احتفالية الفريق، أسوة بالأندية الأوروبية والعالمية، بعد أن تم إعداده خصيصًا لهذه المناسبة من قبل الراعي الجديد لفريق الأهلي (شركة المسافر)، حيث وصلت الحافلة الخاصة بالاحتفالية إلى جدة وستحمل صور اللاعبين الأبطال والجهاز الفني على جوانبها، بعد نجاحهم في تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي لسنوات طويلة.
وقد سبق لنادي الأهلي أن استعان بحافلة مكشوفة كأول مرة في احتفالية الأندية السعودية، عندما تم تجهيزها والاستعانة بها بعد عودة الفريق من الإمارات، وتحقيقه للقب بطولة الأندية الخليجية الثالثة موسم 1984 / 1985، ليضمه للقب بطولة الدوري الذي تحقق في نفس الموسم.
من جهة ثانية استأنف الأهلي تدريباته، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة من قبل الجهاز الفني، وذلك استعدادا لآخر جولات دوري المحترفين السعودي عندما يواجه فريق الفتح يوم الجمعة المقبل في مباراة تتويجه بلقب دوري المحترفين السعودي لموسم 2016 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وأدت العناصر التي شاركت في لقاء الرائد في الجولة الماضية تدريبًا استشفائيًا، بينما أدت باقي العناصر حصة تدريبية فنية كاملة تركزت على النواحي التكتيكية، من جهة بناء الهجمة الصحيح، وسرعة نقل الكرات بين اللاعبين، والاستفادة من الكرات العرضية، مع التصويب المباشر نحو المرمى.
من جهة أخرى واصل اللاعبون المصابون وهم: وليد باخشوين، ومعتز هوساوي، ومحمد عبد الشافي، ومنصور الحربي، برامجهم العلاجية في عيادة النادي طوال الأيام الماضية، رغبة من الجهاز الطبي في تجهيزهم قبل نهائي كأس الملك، خصوصا الثلاثي منصور الحربي ومعتز هوساوي ومحمد عبد الشافي، وإن كانت المؤشرات للأخير تشير لعدم تمكنه من اللحاق بمباراة الكأس، لحاجته لوقت أطول للعلاج قبل العودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.
من جانب آخر سلمت شركة عبد اللطيف جميل، الراعي الرسمي لدوري المحترفين السعودي، الشعار الذهبي لدوري المحترفين السعودي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفائز ببطولة الدوري لهذا الموسم، حيث سيلعب فريق النادي الأهلي جميع مبارياته الموسم المقبل في دوري المحترفين السعودي بالشعار الذهبي كما جرت العادة، وسيكون أول ظهور لفريق الأهلي بالشعار الذهبي المعتمد عند صعود الفريق على منصة التتويج في الحفل الختامي يوم الجمعة المقبل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة