ليفربول يعلن شراكة مع شركة صينية للتجارة الإلكترونية

ليفربول يعلن شراكة مع شركة صينية للتجارة الإلكترونية

لبيع منتجاته في كل أنحاء الصين
الثلاثاء - 2 شعبان 1437 هـ - 10 مايو 2016 مـ

أقام نادي ليفربول، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، متجرًا له على الإنترنت في الصين اليوم (الثلاثاء) من خلال شراكة مع «جي.دي دوت كوم»، وهي ثاني أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في البلاد.
وستتيح تلك الشراكة لليفربول، الذي يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي بلغ نهائي الدوري الأوروبي، الفرصة لاستخدام منصة المبيعات على الإنترنت الخاصة بالشركة والمسماة «جي.دي وورلدوايد» لبيع منتجاته في كل أنحاء الصين.
وقالت شركة «جي.دي دوت كوم» في بيان إن ليفربول يعد واحدًا من أكثر أندية كرة القدم في العالم شعبية داخل الصين، حيث يوجد أكثر من 1.7 مليون متابع له على موقع ويبو الصيني للتواصل الاجتماعي.
وقال توني كيو، المدير العام لمنصة «جي.دي وورلدوايد»: «مع تحقيق الكرة الإنجليزية زخمًا كبيرًا في الصين، فإننا في غاية اللهفة للترحيب بنادي ليفربول على موقع (جي.دي دوت كوم) ونتطلع قدمًا للعمل معًا لجلب منتجات أصلية ذات جودة عالية للجماهير».
وشركة «جي.دي دوت كوم» هي المنافس الرئيسي لمجموعة «علي بابا» القابضة في مجال التسوق على الإنترنت في الصين. وسجلت الشركة أمس (الاثنين) زيادة بنسبة 47 في المائة في إيرادات الربع الأول.
وقال بيلي هوغان، رئيس الإدارة التجارية بليفربول: «الملايين من جماهير ليفربول في الصين في غاية الحماسة والولاء ونشعر بالسعادة لأنهم يملكون الآن طريقة وصول سريعة وملائمة لشريحة واسعة من منتجات نادي ليفربول على جي.دي دوت كوم».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة