«تكتيك» غوميز يبعده عن تدريب النصر

«تكتيك» غوميز يبعده عن تدريب النصر

الرئيس الجديد مطالب بـ20 مليونًا على الأقل
الثلاثاء - 2 شعبان 1437 هـ - 10 مايو 2016 مـ
جانب من مباراة النصر والاتحاد أمس (تصوير: عدنان مهدلي)

أبلغت مصادر شرفية نصراوية «الشرق الأوسط» أمس أن هناك اعتراضا من بعض الشرفيين لصفقة التعاقد مع المدير البرتغالي خوزيه غوميز بسبب نهجه التكتيكي الذي لا يحبذه العضو الشرفي الداعم، وهو ما يهدد الصفقة بالفشل رغم أن الإدارة المستقيلة برئاسة الأمير فيصل بن تركي أتمت التعاقد معه قبل نحو شهر ونصف الشهر.
وبحسب ذات المصادر فإن العضو الشرفي الداعم يريد مديرا فنيا جديدا يطبق تكتيكا مختلفا عن البرتغالي غوميز.
من جهة أخرى، تواصلت اجتماعات أعضاء شرف نادي النصر من أجل البحث عن مرشح توافقي للإطراف النصراوية، وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر خاصة أن العضو الشرفي الداعم لا يزال يبحث عن رئيس للنادي لا سيما أنه طالب بضرورة أن يكون الرئيس الجديد ذا ملاءة مالية وأن يدعم بما لا يقل عن 20 مليون ريال في العام الواحد، وهو ما رفضه بعض الشرفيين كون ذلك لا ينطبق على المرشحين الحاليين.
وأشار المصدر نفسه إلى أن هناك خطة بديلة بتكليف إدارة لموسم واحد وتم ترشيح عدد من الأسماء المحتملة أبرزها الشرفي النصراوي ورئيس نادي الرائد السابق فهد المطوع والشرفي النصراوي سلمان المالك، وتستمر الاجتماعات النصراوية الشرفية في المرحلة الحالية تحت إشراف عدد من الأعضاء أبرزهم الأمير منصور بن سعود والأمير طلال بن سعود.
وفي شأن آخر تلقى لاعبي النصر وعدًا من شرفي نصراوي بتسليمهم مكافأة 400 ألف ريال لكل لاعب والخاصة بتحقيق الفريق لدوري المحترفين السعودي الموسم الماضي قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي، ويتمتع النصر حاليًا بالتفاف عدد من أعضاء الشرف الذي يعملون في خط متوازي من أجل إيجاد إدارة بديلة للإدارة الحالية التي تقدمت رسميًا باستقالتها بعد نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى تجهيز الفريق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يطمح النصراويون من خلاله إلى اختتام الموسم الكارثي للنصر ببطولة تمحو الإخفاق والتأهل لدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.
من جهة أخرى يعاود الفريق الأول تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعبه بالنادي بعد أن منح المدرب الإسباني راؤول كانيدا اللاعبين إجازة عن تدريب أمس بعد فوز الفريق على الاتحاد ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي بخمسة أهداف نظيفة.
من جانبه طمأن الجهاز الطبي على إصابة شايع شراحيلي التي غيبته عن لقاء الاتحاد. وأكد الجهاز الطبي أن شراحيلي سوف يكون متاحًا في لقاء النصر الختامي في دوري المحترفين لهذا الموسم أمام الشباب يوم الجمعة المقبل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة