التعاون يقترب من ضم الشمري والزبيدي

التعاون يقترب من ضم الشمري والزبيدي

البرتغالي غوميز أكد تحمله الخسارة من الوحدة
الثلاثاء - 2 شعبان 1437 هـ - 10 مايو 2016 مـ
غوميز لا يزال مصيره غير واضح مع فريق التعاون («الشرق الأوسط»)

أكد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لفريق التعاون أنه يتحمل خسارة فريقه أمام الوحدة في الجولة 25 من منافسات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم. وخسر فريق التعاون بهدفين مقابل هدف أمام الوحدة في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري السعودي أول من أمس.
وأشار غوميز في تصريحات عقب لقاء الوحدة إلى أن فريقه كان بعيدًا عن مستواه. وقال: «كنا بعيدين عن مستوانا المعروف، ولم أكن متوقعا حدوث ذلك».
وزاد: «حدثت بعض الأخطاء أدت إلى خسارتنا لهذه المباراة رغم طرد محمود معاذ وعبد الرحمن البركة».
وشدد مدرب التعاون الذي لم يحسم بعد مصيره مع النادي في الموسم المقبل على أن فريقه حاول حتى النهاية على تعديل النتيجة كأقل تقدير ولم يستسلم، مختتمًا حديثة بقوله: «أتحمل المسؤولية كاملة في الخسارة، وسنكون بالموعد في لقاء الاتحاد ضمن مواجهات الأسبوع الأخير للدوري السعودي للمحترفين وسننهي الموسم بانتصار لضمان المركز الرابع».
من جهة أخرى، ذكرت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي التعاون وقعت عقدًا مبدئيًا مع مهاجم فريق الشباب موسى الشمري بعد دخوله فترة الأشهر الستة ينتقل بموجبه لفريق التعاون لمدة ثلاث سنوات وسيجري الشمري الكشف الطبي قبل توقيعه رسميًا للنادي القصيمي. وكان موسى الشمري حظي بإشادة من خبراء وفنيين وعلى رأسهم جوزيه غوميز، إضافة إلى إشادة رفيق دربه اللاعب عبد المجيد الرويلي والذي يعرف إمكانياته جيدًا لمزاملته له في العروبة والرائد مسبقًا. وكان الشمري قد مثل الشباب والرائد والفيصلي منطلقًا من العروبة.
وكشفت المصادر ذاتها أن إدارة التعاون اتفقت شفهيًا مع لاعب نادي نجران الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي لتمثيل الفريق الموسم المقبل بعدما انتقل إلى نادي نجران هذا الموسم من نادي النصر ويشارك معه بصفه أساسية، كما دخلت في مفاوضات جادة مع لاعب العروبة والمنتخب الأولمبي محمد الكويكبي (23 عاما).


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة