استقالة رئيس النصر تجدد آمال التعاونيين في بقاء غوميز

استقالة رئيس النصر تجدد آمال التعاونيين في بقاء غوميز

الإدارة تفاضل بين عدة مدربين في حال رحيل البرتغالي
الجمعة - 28 رجب 1437 هـ - 06 مايو 2016 مـ
فيليب مونتانيي ({الشرق الأوسط})

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم تقوم بمحاولات حثيثة لثني المدرب البرتغالي مانويل غوميز عن فك ارتباطه بالنادي.
وكانت «الشرق الأوسط» قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي اتفقت مع البرتغالي غوميز على تسلم دفة الفريق لموسمين بقيمة مليوني دولار مع تكفل الرئيس بدفع الشرط الجزائي البالغ 400 ألف دولار.
لكن التطور الأخير بإعلان الأمير فيصل بن تركي استقالته النهائية من رئاسة نادي النصر فور نهاية الموسم الحالي، بعدما أخذ قراره بقناعة تامة ولا رجعة فيه. حرك المياه الراكدة داخل أروقة إدارة التعاون في مسألة ثني البرتغالي غوميز، بعدم فك العقد ورفع قيمة عقدة الحالي الذي ينتهي في 2017.
وقالت ذات المصادر إن إدارة التعاون لديها عدة ملفات تدريبية على طاولتها في مقدمتها المدرب الفرنسي فيليب مونتانيي، وسبق أن حقق فيليب كأس بطولة فرنسا مع نادي رين موسم 2013 – 2014، وحاز على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني موسم 2012 – 2013، مع نادي ريال سوسيداد الذي تأهل برفقته إلى دوري الأبطال محتلا المرتبة الرابعة، كما نال جائزة أفضل مدرب في فرنسا سنة 2008 - 2009.
كما يصدح اسم المدرب البرازيلي هيليو دوس انجوس مدرب فريق نجران الحالي، الذي ظهرت لمساته الفنية منذ توليه زمام الأمور التدريب للفريق الجنوبي أواخر شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي.
ويعتبر البرازيلي هيليو انجوس، ليس بجديد على الساحة السعودية، فتعتبر هذه زيارته الثانية بعدما قاد المنتخب الأول في نهائيات أمم آسيا 2007 وإيصاله إلى المباراة النهائية أمام العراق.
على الصعيد الكروي لعب فريق التعاون مباراة ودية مع نظيره الشباب مساء الأحد الماضي على ملعب الأخير في العاصمة الرياض، وانتهت بنتيجة 1 - 2 للتعاون سجلهما ايفولو ومحمد مجرشي، سعيًا من مدرب الفريق جوزيه غوميز لاستغلال فترة التوقف الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين، ولإبقاء اللاعبين بأجواء المباريات أملا في حصد النقاط الست المتبقية من حصيلة الدوري أمام الوحدة والاتحاد.
وفي ذات السياق تعرض المدافع طلال عبسي لإصابة في الركبة، حيث سيجري أشعة الرنين المغناطيسي للتأكد من نوعية الإصابة ومدة غيابه إلا أن المؤشرات تؤكد غياب عبسي عن مواجهة الفريق أمام الوحدة الأحد المقبل رغم التطمينات الكبيرة من الجهاز الطبي بأن الإصابة عبارة عن كدمة ولكن من الضروري التأكد عبر الأشعة. وكان طلال عبسي تعرض للإصابة في اللقاء الودي أمام فريق الشباب.
ميدانيًا، يواصل الفريق الأول تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، حيث اشتملت التدريبات الصباحية على تدريبات اللياقة وتدريبات الحديد بينما كان المران المسائي عبارة عن تدريبات تكتيكية إضافة إلى تدريبات التسديد التي أبدع فيها المتميز هذا الموسم عبد المجيد الرويلي إضافة إلى اللاعب عدنان فلاتة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة