دونيس يراقب لوكوموتيف الأوزبكي عبر الفيديو

دونيس يراقب لوكوموتيف الأوزبكي عبر الفيديو

الإصابات تجتاح نجوم الهلال الكبار
الجمعة - 28 رجب 1437 هـ - 06 مايو 2016 مـ
نواف العابد في مباراة الهلال أمام تراكتور الإيراني (تصوير: مشعل القدير)

حرص اليوناني دونيس، مدرب فريق الهلال، على مشاهدة أكثر من مباراة لفريق لوكوموتيف الأوزبكي، والذي سيواجه الهلال في دور الـ16 الآسيوي، ذهابًا في الرياض، يوم الثلاثاء 17 من شهر مايو (أيار) الجاري، والإياب في طشقند يوم الثلاثاء 24 من الشهر نفسه.
ويذكر أن الهلال سبق أن واجه هذا الفريق في دوري المجموعات في النسخة الماضية، وفاز عليها ذهابًا وإيابًا (1-3) و(1-2).
ومن جهة أخرى اجتاحت الإصابات أبرز نجوم الفريق الأول بنادي الهلال بعد نهاية مباراته أمام تركتور الإيراني.
وجاءت الإصابات ما بين كدمات وشد عضلي، حسب مصدر طبي بنادي الهلال، والذي أكد أنها تعد طبيعية بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون خلال 10 أيام في 3 مواجهات قوية وحاسمة للفريق أمام الأهلي في الدوري وكأس الملك، وأخيرا أمام تركتور في الجولة الأخيرة والحاسمة في دوري أبطال آسيا، والتي كسبها الهلال (1-2) وظفر بالتأهل لدور الـ16 الآسيوي.
وتواجد رباعي الهلال ياسر الشهراني ونواف العابد وسلمان الفرج وكواك تاي هي، في عيادة «بوبا العربية» بمقر النادي، حيث أجرى الشهراني جلسة علاجية بسبب شعوره بآلام في عضلة الساق استدعت استبداله في لقاء تركتور الإيراني، فيما مكث العابد في العيادة بسبب تعرضه لكدمة خلال لقاء تركتور، وبسبب الشد العضلي تواجد الفرج وكواك في عيادة النادي.
ومن جانب آخر أجريت للاعب محمد البريك صباح أمس عملية جراحية عبر المنظار في منطقة المسالك البولية، في أحد المراكز الطبية المتخصصة، وسيخضع بعدها لبرنامج تأهيلي ويتم تجهيزه للمشاركة في الدور الآسيوي الحاسم.
وفي شأن آخر طرح شريك نادي الهلال في قطاع السيارات شركة «فولكس فاغن» الألمانية، مسابقة لعشاق النادي الملكي، وهي عبارة عن تصميم سيارة خاصة بنادي الهلال، حيث تبحث الشركة عمن لديه خبرة في مجال التصميم لنظر في شروط المسابقة والدخول إلى الرابط، حيث تم وضعه في حساب الشركة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وترغب الشركة في تصميم سيارة خاصة بنادي الهلال، نظرا لما يملكه الفريق من شعبية جارفة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة