«الطوابع» و«العملات» في مزادات شهرية بمدينة الرياض

«الطوابع» و«العملات» في مزادات شهرية بمدينة الرياض

يقام مساء كل أربعاء
الثلاثاء - 23 جمادى الأولى 1435 هـ - 25 مارس 2014 مـ رقم العدد [ 12901]

كشفت اليوم الجمعية السعودية لهواة الطوابع والعملات عبر فرعها بالرياض، عن برامج لشهر جمادى الآخرة المقبل يهدف لنشر هواية جمع الطوابع والعملات وكيفية البدء فيها والمحافظة على مقتنيات الهواة.

وأوضح المهندس أسامة الكردي رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن البرنامج يتضمن إقامة أربعة مزادات أسبوعية يتم فيها عرض وبيع العديد من الطوابع النادرة، حيث يقام المزاد مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، ويـمكن للأعـضاء عرض ما لديهم من طوابع للبيع، كما يمكن للأعضاء والهواة شراء الطوابع التي تنقص مجموعاتهم بأسعار تنافسية، لافتا إلى أن المزادات ستقام أيضا في فروع الجمعية السبعة في مختلف مناطق السعودية.

وبين كردي أنه يجري التحضير لتدشين موقع الجمعية الإلكتروني وشعارها الجديد، وبدء برنامج الاحتفال بمـناسبة مرور خمـسين عاماً على تأسيس الجمعية، وكذا التجهيز لافتتاح فرع الجمعية بالمدينة المنورة.

وقال الكردي في بيان صدر اليوم إنه ستتم أيضا إقامة معرض للدراسات التي شارك فيها أعضاء الجمعية في المعارض الدولية وحازت جوائز، كما سيتم كل شهر تنظيم محاضرة عن تاريخ الطوابع في المملكة العربية السعودية يتحدث فيها متخصص.

وأشار إلى أن الجمعية نظمت خلال شهر ربيع الآخر الماضي ورشتي عمل في المركز الرئيس في الرياض إحداهما لتدريب الهواة على كيفية المـشاركة في المعارض العالمية الخاصة بالطوابع، والأخرى لتدريب سكرتارية فروع الجمعية على كيفية التواصل مع هواة الطوابع والعملات وإرشادهم إلى كيفية بدء الهواية بطريقة علمية، مبينًا أن الورش ستعمم في فروع الجمعية السبعة في مختلف مناطق السعودية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة