ولي العهد يوافق على مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية والجمعية السعودية للمراجعين الداخليين

ولي العهد يوافق على مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية والجمعية السعودية للمراجعين الداخليين

الخميس - 27 رجب 1437 هـ - 05 مايو 2016 مـ

وافق الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين وزارة الداخلية والجمعية السعودية للمراجعين الداخليين.
وتهدف الاتفاقية إلى تقديم برامج تدريبية وبرامج التعليم المستمر للمختصين بوحدات المراجعة الداخلية بالأجهزة الحكومية، وتطوير الأدلة والإجراءات الاسترشادية لوحدات المراجعة الداخلية لتحسين أداء المراجعين الداخليين في الأجهزة الحكومية، من خلال أداء مهام عملهم بكفاءة وفاعلية، ورفع مستوى الأداء العام لوحدات المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية؛ وذلك نظرا لحاجة تلك الوحدات إلى الدعم في التدريب والتطوير لتفعيل مهامها والتغلب على المعوقات والصعوبات التي تواجهها.
مما يذكر أن هذه الاتفاقية تسعى إلى تقديم البرامج التدريبية للمراجعين الداخليين بوحدات المراجعة الداخلية بالأجهزة الحكومية مجانا دون رسوم تدريبية. وتوقيع هذه الاتفاقية يؤكد المساهمة الرائدة لوزارة الداخلية بمشاركة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين لتطوير مهنة المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية في ظل توجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة