إجماع شرفي أهلاوي على استمرار غروس وكيال

إجماع شرفي أهلاوي على استمرار غروس وكيال

المشرف على الفريق حذر الجماهير من الانسياق خلف الشائعات
الخميس - 27 رجب 1437 هـ - 05 مايو 2016 مـ
الأمير خالد بن عبد الله يشارك في احتفالية مصغرة على هامش ملتقى الشرفيين بمناسبة فوز الأهلي بلقب الدوري (المركز الإعلامي)

علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة، أن ملتقى أعضاء شرف النادي الأهلي الأخير والذي عقد برئاسة الأمير تركي العبد الله الفيصل ورمز النادي الأمير خالد بن عبد الله، رسم الخطوط العريضة ودعم الإدارة الأهلاوية لضمان استقرار الفريق الكروي في المرحلة القادمة بعد نجاحه مؤخرا في حصد بطولة دوري المحترفين.
ومن أبرز التوصيات التي تم اتخاذها والتشديد عليها المحافظة على الاستقرار الفني ببقاء مدرب الفريق كريستيان غروس في منصبه على رأس الجهاز الفني والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي والعمل على تجديد عقد مع النادي لموسمين قادمين على أقل تقدير.
بالإضافة للعمل على الاستقرار الإداري بالإبقاء على المشرف العام على الفريق طارق كيال في سدة الجهاز الإداري بعد أن تم الاستعانة به قبل نهاية الموسم الحالي، واستطاع أن يشكل حلقة وصل بين الجهاز الفني واللاعبين وإدارة النادي.
ويأتي من ضمن توصيات الشرفيين في النادي الأهلي ملف تجديد عقود اللاعبين في الفريق الأول والتي قاربت عقودهم على الانتهاء، حيث أطلعت إدارة النادي شرفيي النادي ما تم في هذا الملف وسعيها في المحافظة على اللاعبين بناء على توصيات الجهاز الفني.
وأكد ملتقى شرفيي الأهلي توفير الدعم الكامل لإدارة النادي برئاسة مساعد الزويهري خلال المرحلة القادمة، وذلك لاستكمال تحقيق أهدافها المرسومة وحصد المزيد من الإنجازات التي ستسجل باسم جميع الأهلاويين لما لهم من دور لدعم مسيرة الفريق.
من جهته، أكد مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس عزم فريقه على إنهاء الموسم بتحقيق ثلاثة انتصارات في المباريات الثلاث المتبقية للفريق، منها جولتان في بطولة الدوري ومباراة نهائي الكأس لنؤكد جدارتنا فيما وصل إليها الفريق خلال هذا الموسم وما تحقق من نتائج، وليكون موسمنا مثاليا. وقال عقب تجاوز الجيش القطري آسيويا بأن أكثر ما يسعده هو بحث اللاعبين عن الانتصار بشكل دائم وبغض النظر عن أي أمر آخر، وإن هذا الأمر عائد لتعزيز ثقافة الانتصار لدى اللاعبين، مقدما شكره للأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة الجيش القطري وتحقيقهم الانتصار بهدفين دون أن يسجل في مرمى الفريق أي هدف، وهي مباراة لم تكن سهلة إطلاقا رغم المجهود الكبير الذي بذل في لقاء الهلال الأخير في مسابقة الكأس ولعبهم 120 دقيقة.
وشدد مدرب الأهلي كريستيان غروس على أن ناديه له الأولية لتجديد العقد والاستمرار في الإشراف الفني عليه خلال الفترة القادمة، وقال بأن أمر مستقبله مع الفريق لم يتم مناقشته حتى الآن مع مسؤولي النادي، حيث تبقى على نهاية الموسم ثلاث مباريات، وبالتالي نهاية عقدي، وعقب ذلك سيتم مناقشة هذا الأمر مع مسؤولي النادي، مبديا ارتياحه الكبير في عمله وسعادته بما تحقق من نتائج.
من جهته حذر طارق كيال مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جماهير ناديه بالانسياق وراء كثير من الأخبار المغلوطة التي تلاحق ناديه ومنسوبيه خلال هذه الفترة، وقال: توقعوا يا جماهير الأهلي ظهور حملة لتفكيك وحدتنا بأخبار وافتراءات من بعض الحساد والمضللين للحق لا تنجرفوا خلفهم وابقوا مع وحدة ناديكم.
وطالب جماهير الأهلي بمواصلة مساندة الفريق ودعم اللاعبين فيما تبقى من مباريات بالموسم، خصوصا أن الفريق تنتظره مباراة مهمة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة لمباراتين في مسابقة الدوري، ويسعى لضم لقب الكأس لبطولة الدوري.
وكان مقر النادي الأهلي قد احتضن مساء أمس الأربعاء حفل تدشين حملة «بصمة وطن» التي تستمر حتى اليوم الخميس ضمن برنامج حفظ الوطن قيمة، وشهدت مشاركة عدد من مسؤولي النادي.
على صعيد آخر، شهد موقع «مكاني» الإلكتروني الخاص بحجز وشراء التذاكر الخاصة بالمباريات إقبالا كبيرا من قبل جماهير النادي الأهلي فور طرح تذاكر مباراة الأهلي والفتح والتي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة بعد القادمة 13مايو (أيار) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة في الجولة 26 والأخيرة لدوري المحترفين السعودي التي ستشهد حفل تتويج فريق الأهلي ببطولة الدوري بعد غياب 32 عاما عن اللقب، وتم بيع ما يقارب 5 آلاف تذكرة بعد ساعتين فقط من طرحها عصر أمس الأربعاء، ووعد الموقع بتحسين ودعم الموقع لتغطية الإقبال الكبير من قبل الجماهير، والذي يتوقع تصاعد عمليات الحجز والشراء خلال الأيام القادمة ونفادها قبل المباراة المرتقبة لعشاق الأهلي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة