مسن سعودي تجاوز عمره 78 عاماً يشارك في سباق للمشي بالرياض

مسن سعودي تجاوز عمره 78 عاماً يشارك في سباق للمشي بالرياض

ضم أكثر من 25 متسابقاً أعمارهم فوق الـ 45 عاماً
الأربعاء - 26 رجب 1437 هـ - 04 مايو 2016 مـ رقم العدد [ 13672]

شارك مسن سعودي في سباق للمشي بالرياض، ضم أكثر من 25 متسابقاً أعمارهم فوق الـ 45 عاماً؛ بهدف التشجيع على ممارسة رياضة المشي.
وكان المواطن هفتان الظفيري البالغ من العمر 78 عاماً أكبر المشاركين سناً في هذا السباق للمشي، الذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي النسيم اول من أمس.
وعبر هفتان الظفيري عن سعادته بالمشاركة في هذا السباق في رياضة المشي التي يواظب على ممارستها منذ شبابه، مبيناً أنها كانت فرصة له وللمشاركين من كبار السن للترويح عن النفس وقضاء أوقات الفراغ وممارسة نشاط رياضي مفيد للصحة، وأشاد بالجهود التي تبذلها لجنة التنمية الاجتماعية بحي النسيم في عدة مجالات اجتماعية وخيرية ورياضية في سبيل تطوير وتنمية الحي.
وأعرب عبدالله عسكر أحد المشاركين بالسباق عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية، موضحاً أنها المشاركة الأولى له في مثل تلك السباقات، وطالب بإقامة مثل تلك الأنشطة الرياضية بشكل دوري وأن تتوسع لتشمل جميع الأعمار.
فيما وعد القائمون على "اجتماعية النسيم" ببذل المزيد من الجهود لإقامة مثل تلك الفعاليات الرياضية وبشكل دوري ومنتظم لجميع أفراد الأسرة، مشددين على أهمية مشاركة المؤسسات والشركات في رعاية ودعم الأنشطة الاجتماعية داخل الأحياء ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقهم.
وتأتي تلك الجهود ضمن عمل لجنة التنمية الاجتماعية بحي النسيم على مجموعة من البرامج الرياضية التي تستهدف جميع سكان الحي وتساهم في توعيتهم وتثقيفهم بأهمية ممارسة الرياضة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة