مدرب الأهلي: لن نبحث عن نتائج الآخرين في آسيا

مدرب الأهلي: لن نبحث عن نتائج الآخرين في آسيا

لموشي أكد أنهم بلا ضغوطات رغم مواجهة بطل الدوري
الثلاثاء - 25 رجب 1437 هـ - 03 مايو 2016 مـ
كريستيان غروس خلال المؤتمر الصحافي أمس (المركز الإعلامي)

أكد السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي أنهم يبحثون عن حصد نقاط الجيش القطري مساء اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة لفرق المجموعة الرابعة بدوري الأبطال الآسيوي، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس في مدينة جدة إن فريق الجيش قوي وطموح وحقق كأس قطر مؤخرا، ويملك مدربا مميزا والمباراة صعبة ولكن سنلعب لهدف الفوز كونها آخر مباراة لنا في المجموعة، ولا ننتظر أن يخدمنا الآخرون ولكن نأمل ونتمنى ذلك.
وأضاف: لقاؤنا اليوم أمام فريق قوي وفريق متأهل للدور التالي من البطولة ويلعب دون ضغوط، وسنحاول أن نلعب بالتشكيل الأمثل والمناسب للمباراة للحد من خطورة المنافس والذي يتميز بالارتداد الهجومي السريع والخطير والحصول على الثلاث نقاط فليس أمامنا سوى البحث عن الفوز والتمسك بالأمل لتأهل للدوري الثاني من البطولة.
من جانبه قال المدافع محمد آل فتيل إن فريق الجيش القطري فريق كبير وسنلعب أمامه اليوم لتحقيق الفوز ولا غيره، ونأمل في اللقاء الآخر أن تخدمنا النتيجة لنتأهل عن المجموعة.
وعبر آل فتيل عن اعتزازه من خلال الإشادة التي تحصل عليها من قبل الجمهور نظير مستوياته المتطورة، وقال إن هذا الأمر دعم لي والحمد لله رغم أني لا ألعب بشكل مستمر لكن لا بد أن أقدم العطاء المميز والجميل للنادي، وذلك عائد لطموحي الكبير.
من جانبه اعترف مدرب الجيش القطري صبري لموشي خلال المؤتمر الصحافي بأن فريقه يدخل مواجهة الليلة دون ضغوط بعد أن ضمن التأهل وصدارة المجموعة، وقال: نحن اليوم سنواجه بطل الدوري السعودي وهو فريق قوي ومميز ويقدم كرة جميلة ونبحث عن تقديم مباراة رائعة أمامه وتحقيق الفوز وعكس الصورة التي ظهرنا بها في لقاء الذهاب بقطر ورد الخسارة، مؤكدا بأنه لن يكون هناك مجال للتراخي في لقاء اليوم، وسنبحث عن الانتصار وتقديم مباراة جيدة رغم ضمان الفريق التأهل بصدارة المجموعة، وما يساعدنا أننا نلعب دون ضغوط أو حسابات بعكس الفرق الأخرى.
من جانبه، أكد محمد جابر لاعب فريق الجيش أنهم تنظرهم مباراة صعبة أمام الأهلي، ولكن يجب علينا كلاعبين تقديم الأداء المطلوب وأن نبرهن أحقيتنا بالتأهل عن المجموعة، مضيفا بأنهم سيدخلون المباراة وهدفهم الفوز رغم قوة وصعوبة الفريق المنافس.
وقد تقرر أن يلعب فريق الأهلي بالزي الأخضر، على أن يلعب فريق الجيش القطري بالزي الأبيض من خلال اجتماع اللجنة الفنية الذي عقد عقب المؤتمر الصحافي للمدربين وبرئاسة مراقب اللقاء.
من جهة أخرى، اختتم فريق الأهلي إعداده لمواجهة الليلة من خلال حصة تدريبية أخيرة أجراها الجهاز الفني للاعبين مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي غلب عليها الجانب التكتيكي مع التركيز على العناصر التي سيدفع بها في لقاء اليوم.
وينتظر أن يستعين المدرب بعدد من الأسماء الأساسية وفي مقدمتهم قائد الفريق تيسر الجاسم والمهاجم مهند عسيري رغبة في حصد الثلاث نقاط والمحافظة على حظوظه في التأهل لدور 16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي إذا ما تعثر منافسه المباشر فريق العين الإماراتي بالتعادل أو الخسارة والذي يلاقي في التوقيت نفسه فريق ناساف الأوزبكي.
من جانبه، أدى فريق الجيش القطري حصته التدريبية الرئيسية والوحيدة في جدة مساء أمس الاثنين على ملعب المباراة (الجوهرة المشعة) وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية وبعض النواحي الفنية.
من جهة ثانية، عقد مساء أمس الاثنين في قاعة الملكي بمقر النادي على شرف وحضور رمز النادي الكبير الأمير خالد بن عبد الله الملتقى الدوري لأعضاء شرف النادي برئاسة الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل.
حيث ناقش المجتمعون عددا من المواضيع الأهلاوية التي على الساحة ومن أهمها الاطلاع على برنامج إعداد الفريق الكروي الأول المقترح للموسم المقبل ومن ضمنها مناقشة احتياجات الفريق وخطط الإدارة الأهلاوية وما تم إنجازه خلال الموسم الحالي الذي قارب على الانتهاء بالإضافة للوضع المالي لنادي.
وكانت إدارة النادي الأهلي ممثلة بإدارة الاستثمار قد وفرت متجرا متنقلا عند مدخل النادي ابتداء من أمس الاثنين لبيع التيشرت التذكاري والخاص الذي سيرتديه اللاعبون خلال مباراة التتويج ببطولة دوري المحترفين السعودي أمام الفتح في 13 من مايو (أيار) الحالي على ملعب (الجوهرة)، وسيحمل التيشرت في أعلى الصدر صورة لكأس الدوري، وقد شهد المتجر إقبالا كبيرا من قبل الجماهير الأهلاوية التي حرصت على اقتناء التيشرت التذكاري وبدء الاستعداد للاحتفال مع اللاعبين في يوم التتويج الكبير باللقب بعد غياب طويل عن بطولة الدوري.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة