خطر الإيقاف آسيويًا يلاحق 5 هلاليين

خطر الإيقاف آسيويًا يلاحق 5 هلاليين

ألميدا جاهز.. ودونيس: لسنا في أفضل حالاتنا
الثلاثاء - 25 رجب 1437 هـ - 03 مايو 2016 مـ

اختتم الفريق الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته قبل مواجهة تركتور تبريز الإيراني في الخامسة والنصف من مساء اليوم في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة بمران أخير على ملعب مجمع قابوس الرياضي في مسقط، وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين وتأكدت مشاركة المحترف البرازيلي التون ألميدا بعد مشاركته الفعالة في مران الأمس وسيخوض الهلال مواجهة اليوم من أجل الفوز لضمان التأهل والابتعاد من أي حسابات أخرى، وسيكون 5 لاعبين مهددين بالإيقاف وعدم المشاركة في ذهاب دور الـ16 الآسيوي حال تأهل الهلال إليه في حال تلقي أي منهم للبطاقة الصفراء وهم أدواردو وديغاو وأحمد شراحيلي وسعود كريري وسالم الدوسري.
وكان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان قد أقام ظهر أمس مأدبة غداء لنائب رئيس الهلال عبد الرحمن النمر وعدد من منسوبي النادي.
ومن جهة أخرى، قدّم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم اليوناني جوريجوس دونيس شكره وتقديره لسلطنة عمان على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، معبرًا عن اعتزازه باستقبال الجماهير لبعثة الفريق في مطار «مسقط» وحرصها على الوقوف مع الفريق في هذه المرحلة وسعيها لدعمه قبل أن يلاقي نظيره «تراكتور الإيراني» مساء اليوم الأربعاء ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لعام 2016.
وشدد مدرب فريق الهلال في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس على أهمية تحقيق الفوز في هذه المواجهة والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، مبديًا ثقته بلاعبي الفريق في تجاوز هذه المرحلة.
وأشار دونيس إلى أن فريقه ليس في أفضل حالاته خصوصًا في المباريات الأخيرة وكله أمل في تجاوز هذه المرحلة وتحقيق النقاط الثلاث في لقاء تركتور رغم تعرّض الخماسي عبد الله الزوري وسلمان الفرج وسالم الدوسري وكارلوس إدواردو والتون ألميدا لكدمات، إضافة إلى إصابة ناصر الشمراني الذي ظهر في لقاء تلفزيوني وأوضح فيه الأمور كافة ذاكرًا في الوقت ذاته أن الأهم بالنسبة إليه هو عودة اللاعب بعد الإصابة بشكل سليم ومناسب.
ومن جانبه أكد المحترف البرازيلي إلتون ألميدا على سعيهم الكبير لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم وإسعاد جماهير الهلال خصوصًا بعد أن مر الفريق بفترة صعبة خلال الأسبوعين الماضيين، ذاكرًا أنهم يعرفون منافسهم جيدًا وكلهم أمل في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وزاد: بالطبع خروجنا من بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين أثّر على حالة اللاعبين ولكن فريقنا يملك إمكانات عالية وسنقاتل في لقاء تركتور لحسم النتيجة لصالحنا كونها آخر بطولة ننافس عليها في هذا الموسم.
وفي ذات السياق تقرر في الاجتماع الفني أن يرتدي الهلال الطقم الأزرق في مباراة اليوم، بينما يرتدي فريق تركتور الإيراني الطقم الأحمر.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة