صافرة عراقية تضبط مباراة الأهلي والجيش

صافرة عراقية تضبط مباراة الأهلي والجيش

قطع في الرباط الصليبي يغيّب باخشوين
الاثنين - 24 رجب 1437 هـ - 02 مايو 2016 مـ
وليد باخشوين («الشرق الأوسط»)

استأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة بعد تجاوزهم فريق الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك استعدادا لملاقاة فريق الجيش القطري في الجولة الخامسة والأخيرة لفرق المجموعة الرابعة لدوري الأبطال الآسيوي.
وأدت العناصر التي شاركت في لقاء الهلال الماضي تدريبا استشفائيا، بينما أدى البقية تدريبا فنيا مطولا، حيث يعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس على إيجاد توليفة بين العناصر الأساسية والبديلة تضمن له تحقيق الانتصار في اللقاء الذي يجمعه بالجيش غدا الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على أمل المحافظة على حظوظه في التأهل لدور 16 للمسابقة الآسيوية في حالة انتصاره على الجيش الذي ضمن صدارة المجموعة وتعثر منافسة المباشر على التأهل فريق العين الإماراتي بالتعادل أو الخسارة أمام فريق ناساف الأوزبكي.
وكشفت الفحوصات الطبية أمس عن إصابة لاعب الأهلي وليد باخشوين بقطع في الرباط الصليبي, حيث يغيب على إثر ذلك إلى نهاية الموسم.
بينما وجد مساء أمس عدد من لاعبي الأهلي في العيادة الطبية بمقر النادي لمعاناة بعض اللاعبين من إصابات مختلفة لحقت بهم في مواجهة الهلال الماضية وفي مقدمتهم سلمان المؤشر وعقيل بلغيث، ووصفها الجهاز الطبي في الفريق بالطفيفة والتي لا تدعو للقلق، بينما يسابق الثنائي مصطفى بصاص والمدافع معتز هوساوي الوقت على أمل لحاقهم بمباراة التتويج ببطولة دوري المحترفين السعودي أمام فريق الفتح يوم الجمعة الموافق 13 مايو (أيار) الحالي، بالإضافة إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين والتي تجمعه بفريق النصر.
من جهة أخرى، وصلت مساء أمس الأحد إلى جدة على متن طائرة خاصة بعثة فريق الجيش القطري برئاسة خميس مبارك الكواري أمين السر العام بالنادي استعدادا للمباراة الآسيوية أمام الأهلي.
وسيعقد ظهر اليوم الاثنين مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس ومدرب فريق الجيش القطري صبري لموشي مؤتمرا صحافيا بصحبة لاعب من كل فريق لتسليط الضوء على مواجهتهم الآسيوية، على أن يعقب المؤتمر الصحافي انعقاد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة برئاسة مراقب اللقاء ومندوبي الفريقين والجهات ذات العلاقة.
وقد اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الدولي العراقي مهند قاسم لإدارة المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي والجيش القطري غدا الثلاثاء بجدة، ويساعده مؤيد محمد علي (المساعد الأول)، وأمير داود (المساعد الثاني)، والحكم الرابع زيد ثامر.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة