بطولة إيطاليا: يوفنتوس يحتفل باللقب الخامس على التوالي وسط جماهيره

بطولة إيطاليا: يوفنتوس يحتفل باللقب الخامس على التوالي وسط جماهيره

فاز على كاربي بهدفين دون رد
الأحد - 23 رجب 1437 هـ - 01 مايو 2016 مـ

واصل يوفنتوس، المتوج بطلا للموسم الخامس على التوالي، مشواره دون هوادة أو تراخٍ، وذلك بتحقيقه فوزه العاشر على التوالي الذي جاء على حساب ضيفه الجريح كاربي 2 – صفر، اليوم (الأحد)، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
واحتفل فريق المدرب ماسيميليانو اليغري بلقبه الخامس على التوالي أمام جماهيره لأنه لم يتسن لفريق «السيدة العجوز» الاحتفال في المرحلة السابقة كونه ضمن التتويج عقب خسارة مطارده المباشر نابولي أمام مضيفه روما، الاثنين الماضي، في حين لعب يوفنتوس قبله بـ24 ساعة، وتغلب على مضيفه ومنافسه اللدود فيورنتينا 2 - 1.
ويدين يوفنتوس الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة والعشرين على التوالي، وتحديدا منذ خسارته أمام ساسوولو (صفر - 1)، في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بفوزه الخامس والعشرين في المراحل الـ26 الأخيرة إلى البرازيلي أندرسون هرنانيز الذي افتتح رصيده مع «بيانكونري» بتسديدة من خارج المنطقة (42)، وسيموني زازا الذي أكد النقاط الثلاث بهدف في الدقيقة 80 من كرة رأسية إثر عرضية من الفرنسي بول بوغبا.
ورفع يوفنتوس، الذي يختتم مشواره بمواجهتي هيلاس فيرونا وسمبدوريا، رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة، بفارق 15 نقطة عن نابولي الثاني، الذي يختتم المرحلة الاثنين بلقاء ضيفه اتالانتا.
ويلعب لاحقا إمبولي مع بولونيا، وميلان مع فروزينوني، وباليرمو مع سمبدوريا، وساسوولو مع هيلاس فيرونا، ولاتسيو مع إنتر ميلان، على أن يلتقي الاثنين أيضًا روما الثالث مع مضيفه جنوى.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة