«إل جي» تطرح هاتفًا ذكيًا متطورًا جدًا لعملائها في الأسواق السعودية

«إل جي» تطرح هاتفًا ذكيًا متطورًا جدًا لعملائها في الأسواق السعودية

الأحد - 23 رجب 1437 هـ - 01 مايو 2016 مـ

في إطار سعيها لتعزيز حضورها في سوق الهواتف الذكية بالسعودية ومواصلة تقديم كل ما هو مبتكر في عالم أجهزة الاتصالات لمستهلكيها، طرحت شركة «إل جي إلكترونيكس» السعودية، الرائدة عالميًا في صناعة التقنيات الإبداعية المتطورة والأجهزة الإلكترونية هاتف «إل جي 5» الذي طال انتظاره بعد أن كشفت النقاب عن هاتفها الفريد من نوعه الذي يتمتع بتقنيات عالية خلال المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة 2016م الذي أُقيم مؤخرًا في مدينة برشلونة بإسبانيا.
ويتسم الجيل الخامس من الهواتف الذكية من «إل جي» بتقنية شحن سريع، حيث يستطيع المستخدم شحن الجهاز بسرعة تعادل أربع مرات سرعة الشحن القياسي وبفعالية أكبر من الجيل السابق. ويمكن نزع البطارية بسهولة من الهيكل المعدني الأنيق المصنوع من الألمنيوم. ويحتوي الجهاز على معالج من نوع (Qualcomm Snapdragon 820) الذي يوفر الطاقة بضعف فعالية الجيل السابق ويزيد من فعالية الاتصال.
الهاتف الذكي الجديد مصمم بطريقة مبتكرة، ويمكن إضافة كثير من ملحقات «إل جي» له بفضل مجموعة مختلفة من الملحقات تدعى (LG Friends). فعلى سبيل المثال، يستطيع المستخدم إضافة كاميرا خارجية (LG CAM Plus) وتحويل الهاتف إلى كاميرا متطورة يمكنه من خلالها التقاط صور ومقاطع فيديو بزاوية 360 درجة، وإظهار كل ما هو موجود في المكان المحيط به حتى الأرض والسماء، ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو بتقنية الواقع الافتراضي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة