طرح سترة للمغني الراحل برنس للبيع بالمزاد في كاليفورنيا

طرح سترة للمغني الراحل برنس للبيع بالمزاد في كاليفورنيا

قد تجلب نحو 100 ألف دولار
السبت - 22 رجب 1437 هـ - 30 أبريل 2016 مـ

يُنتظر أن تطرح سترة دراجة نارية ارتداها نجم البوب الأميركي الراحل برنس في فيلم «بريل رين» لعام 1984 عندما كان يستقل دراجته عبر الغابات مع المرأة التي لعبت دورا رئيسيا في فيلم أبولونيا في مزاد، وذلك وفقًا لما أعلنته الشركة التي تشرف على البيع أمس الجمعة.

وستعرض هذه السترة المميزة برقبة عل هيئة حرف «في» ومظللة باللونين الأسود والأبيض ولها أكمام جلدية من المرفقين إلى أسفل للبيع في مزاد «لمحات من التاريخ» في الفترة بين 29 يونيو (حزيران) وأول يوليو (تموز) في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وقال بريان تشانيس الذي يتعامل مع علاقات العمل في مزادات «لمحات من التاريخ» إن دار المزادات تلقت السترة قبل نحو 6 أسابيع من الوفاة المفاجئة للموسيقي في 21 أبريل (نيسان) عن عمر 57 عاما.

وكان مسؤولون من الشركة قد قدروا أن تباع السترة بين 6 و8 آلاف دولار لكن هذا كان قبل وفاة برنس الذي لاقى تكريما وإجلالا كبيرين للمغني الفائز بجائزة «غرامي» سبع مرات من الرئيس الأميركي باراك أوباما وشخصيات هوليوود ومعجبين من كل أنحاء العالم.

وقال تشانيس: «انتهت الآن كل الرهانات»، مضيفًا أن السترة يمكن أن تجلب 100 ألف دولار.

وقال مسؤولون عن مزادات «لمحات من التاريخ» إن قطعًا قليلة من تذكارات المغني برنس عرضت حتى الآن للبيع.

وقالت الشركة إن البيع بالمزاد سيكون متاحًا للمشاركين عبر الإنترنت.

ويحقق مسؤولون في مينيسوتا في وفاة برنس بمنزله الذي يدعى بيسلي بارك بالقرب من منيابوليس لكنهم قالوا إنه لا يوجد مؤشر على انتحار أو صدمة بدنية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة