لوبيز كارو: المنتخب السعودي قادر على تجاوز مواجهة «العراق»

لوبيز كارو: المنتخب السعودي قادر على تجاوز مواجهة «العراق»

قال إن التفوق التاريخي للفريق المنافس ليس مهما
الثلاثاء - 10 ذو الحجة 1434 هـ - 15 أكتوبر 2013 مـ

قال الإسباني لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إن فريقه يملك المقومات الفنية القادرة على تجاوز مستضيفه المنتخب العراقي حينما يتواجهان الليلة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقررة في أستراليا مطلع عام 2015 المقبل، مشددا على ثقته في اللاعبين، وقدرتهم على رسم صورة جميلة لما يملكونه من إمكانات وقدرات فنية عالية تؤهلهم لتصدر مجموعتهم القارية.

وأشار لوبيز كارو في المؤتمر الصحافي الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان أمس إلى أن المرحلة التي يعيشها المنتخب السعودي تبدو صعبة جدا، لكنه واثق تماما في قدرة اللاعبين والإمكانات المتوافرة لدى اتحاد الكرة المحلي للارتقاء بالعمل الفني للأخضر الكبير.

وبيّن أنه يدرك مدى حجم وقيمة الانتقادات التي طالت لاعبي الأخضر السعودي طوال العامين الماضيين، خصوصا حينما تعاقد مع المنتخب كمدير فني، مشددا على أن النتائج المقبلة ستكون كفيلة بتهدئة الأمور في الشارع الرياضي السعودي.

واعترف الإسباني لوبيز بصحة الإحصاءات التي تتحدث عن تفوق عراقي في مباريات المنتخبين طيلة العقود الثلاثة الماضية، لكنه أكد أنها ليست مهمة، في ظل أن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة، وقادر على الفوز بالنقاط الثلاث اليوم.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة