غروس يواجه الهلال بتشكيلة «الجوهرة»

غروس يواجه الهلال بتشكيلة «الجوهرة»

عبد الشافي: نعد الأهلاويين بالتأهل
الجمعة - 21 رجب 1437 هـ - 29 أبريل 2016 مـ
غروس (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

فضل الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس، إنهاء استعداده لمواجهة الهلال مساء اليوم (الجمعة) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بإجراء حصة تدريبية أخيرة على ملعبه في جدة أمس (الخميس)، عمل من خلالها الجهاز الفني على التركيز على النواحي التكتيكية البحتة من جهة بناء الهجمات والتركيز على استثمارها بالصورة المثالية.
واستهل المدرب غروس الحصة التدريبية، أمس، باجتماع مع اللاعبين في قاعة المؤتمرات بمعسكر الفريق الأول، شرح خلاله عددا من النقاط الفنية الخاصة باللقاء المقبل، والنهج الفني الذي يرغب في اتباعه، بالإضافة إلى شرحه عددا من الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال المباراة الأخيرة، مشددا على الجميع بأهمية المباراة، ومطالبا بمضاعفة الجهد والحضور الذهني الكبير في المواجهة لتحقيق الهدف وبلوغ النهائي، قبل أن يقوم بإجراء تدريب تكتيكي اختتمه بإجراء مناورة مصغرة، للوقوف على الأسماء الأساسية التي سيستعين بها في المواجهة المهمة.
وينتظر ألا يجري الجهاز الفني تغييرات كبيرة في المواجهة المقبلة عن الأسماء التي شاركت في اللقاء الأخير، والعمل على مواصلة نهجه الهجومي، رغبة في حسم اللقاء من خلال الأشواط الأصلية للمباراة.
واتجهت بعثة فريق الأهلي عقب المران إلى المطار، حيث غادرت الرحلة المقلة لهم في تمام الساعة السابعة مساء، ووصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض في تمام الساعة التاسعة، ولقيت البعثة فور وصولها وخروجها من الصالة استقبالا كبيرا من قبل جماهير الأهلي، حيث حرصت أعداد كبيرة من محبي النادي تهنئة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية، بمناسبة حسم فريق الأهلي لقب بطولة دوري المحترفين السعودي مطلع الأسبوع الجاري وقبل نهايته بجولتين.
من جانبه، أكد المدافع الدولي المصري، محمد عبد الشافي، جاهزيتهم الفنية والمعنوية لخوض مواجهة الهلال المهمة مساء اليوم، وقال: «عندما تأتي مباراة مهمة بعد تحقيق أي فريق منجزا تكون صعبة نوعا ما وتحتاج إلى تهيئة خاصة»، مضيفا أن لاعبي الأهلي أصحاب خبرة وثقافة كروية عالية ويدركون كيف يعدون أنفسهم لمثل هذه المباريات بشكل جيد.
وأشار إلى أن فريق الهلال من الفرق المميزة، ويملك عناصر جيدة، ولن يكون خصما سهلا، ونتمنى أن تظهر مباراة الفريقين بالصورة المرضية كما هو معرف عنهم. وطالب شيفو - كما يحلو لمحبيه مناداته - جماهير ناديه بالحضور بكثافة مساء اليوم، ومساندة الفريق، كما كانت لهم كلمة في المباراة السابقة التي حسمت اللقب، واعدا أن يقدم هو وزملاؤه المستوى المميز، وأن يكون التأهل لنهائي الكأس من نصيبهم بحول الله وقوته.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة