وزير الصحة السعودي يحضر مجلس الشورى

وزير الصحة السعودي يحضر مجلس الشورى

يجيب عن أسئلة أعضاء المجلس حول معوقات العمل الصحي وأداء الوزارة
الجمعة - 21 رجب 1437 هـ - 29 أبريل 2016 مـ

يواجه المهندس خالد الفالح، وزير الصحة السعودي، أسئلة أعضاء مجلس الشورى السعودي، الثلاثاء المقبل، حول معوقات العمل الصحي في السعودية، وأداء الوزارة خلال الفترة الماضية، وذلك بناء على طلب من مجلس الشورى.
وبحسب بيان صادر عن المجلس، أمس فإن وزير الصحة السعودي، سوف يقدم - خلال الجلسة - إيضاح عن أداء الوزارة وإنجازاتها وخططها الحالية والمستقبلية، مضيفا أن الوزير سيجيب عن تساؤلات أعضاء المجلس واستفساراتهم وملحوظاتهم تجاه ما يندرج ضمن اختصاصات وزارة الصحة ومهامها.
ويأتي حضور الوزير لجلسة المجلس، بحسب البيان، رغبة من المجلس في مناقشة أداء وزارة الصحة والصعوبات والمعوقات التي تواجهها والاستماع إلى خطط الوزارة ورؤاها المستقبلية لتطوير الخدمات الصحية والارتقاء بها، ويلبي طموح المواطنين وذلك انطلاقًا من مسؤوليات المجلس في مناقشة أداء الأجهزة الحكومية والعمل على تطوير مستوى خدماتها، ودوره في دعم مسيرة التنمية الشاملة في السعودية، وتأكيد الدور التكاملي بين المجلس والأجهزة التنفيذية للدولة.
ويستقبل المجلس مقترحات واستفسارات المواطنين وعرضها على وزير الصحة السعودي خلال حضوره الجلسة، وينتظر أن تحضر عددا من الموضوعات المتعلقة بوزارة الصحة من أبرزها أداء الوزارة في الآونة الأخيرة، وملفات خصخصة الوزارة، فضلا عن جهود وزارة الصحة فيما يتعلق بالأوبة والأمراض الجديدة، مع التطرق إلى ملف الكادر الصحي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة