الاتحاد يرصد 100 ألف ريال مكافأة الفوز بكأس الملك

الاتحاد يرصد 100 ألف ريال مكافأة الفوز بكأس الملك

نور ينفي خبر اعتزاله ويؤكد جاهزيته للمباريات
الخميس - 21 رجب 1437 هـ - 28 أبريل 2016 مـ
نور في حديث مع زملائه بعد العودة من الإيقاف (المركز الإعلامي)

طلب الروماني فيكتور بيتوركا، مدرب فريق الاتحاد، من إدارة ناديه إغلاق التدريبات أمام الجماهير والإعلام خلال اليومين المقبلين؛ وذلك في إطار استعداداته لمواجهة فريق النصر السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن نصف نهائي مسابقة كأس الملك.
وكان مران أمس، الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي اشتمل على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني باللاعب يحيى الخمري في لقاء النصر بديلا للاعب المصاب عبد الفتاح عسيري، بينما يحل المهاجم مختار فلاتة بديلا لزميله عبد الرحمن الغامدي، الذي خرج مصابا في لقاء هجر في الجولة الماضية من دوري المحترفين السعودي.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة نادي الاتحاد رصدها مبلغ 100 ألف ريال مكافأة مالية للاعبين في حال حقق الفريق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.
وطالبت الإدارة اللاعبين ببذل الجهد من أجل تحقيق اللقب الغالي، ولكي يردوا الجميل للجماهير الوفية التي وقفت معهم طوال الموسم الرياضي الحالي، كما أعلنت الإدارة بأنها ستقوم بصرف بعض مستحقات اللاعبين والعاملين في النادي خلال الأيام المقبلة.
وعلى صعيد آخر، نفى قائد الفريق المخضرم محمد نور ما تردد مؤخرا بأنه يفكر في اعتزال كرة القدم نهائيا، وقال: هذا الأمر خاص بي وعندما اتخذ القرار سأعلنه في وقته.
وأضاف: لم أنقطع عن التدريبات خلال الفترة الماضية، وأنا جاهز للمشاركة مع فريقي في المباريات المقبلة.
وختم حديثه قائلا: عندي ثقة كبيرة بأننا سنحقق لقب مسابقة كأس الملك لهذا الموسم.


اختيارات المحرر

فيديو