حظوظ السهلاوي في المشاركة أمام الاتحاد تتلاشى

حظوظ السهلاوي في المشاركة أمام الاتحاد تتلاشى

نبأ اقتراب النادي من فلاته يثير غضب الجماهير
الخميس - 20 رجب 1437 هـ - 28 أبريل 2016 مـ
محمد السهلاوي ({الشرق الأوسط})

تلاشت حظوظ المهاجم محمد السهلاوي في المشاركة مع فريقه النصر أمام الاتحاد السبت المقبل، بعد أن حاول جاهدا خلال الأيام الماضية تسريع عملية التعافي عبر إجراء جرعات مكثفه من العلاج.
من جانبه أغلق الإسباني راؤول كانيدا مدرب النصر تدريبات الفريق عن أعين الإعلام والجماهير بدءا من تدريب يوم أمس الأربعاء.
وأكدت مصادر خاصة إن المدرب الإسباني يحضر لمفاجأة كبيرة في لقاء السبت تتمثل في تخليه عن النهج التكتيكي الذي اشتهر به باللعب بمهاجم واحد حيث من المتوقع أن يهاجم كانيدا الاتحاد بالثنائي المالي مايقا ونايف هزازي مع الاحتفاظ بحسن الراهب كورقة رابحة.
وفي شأن آخر سادت موجة من الغضب بين أنصار النصر بعد تداول عدد من الأخبار حول نية إدارة نادي النصر التعاقد مع مدافع التعاون الأيسر عدنان فلاته الذي سبق له تمثيل النصر.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن إدارة النصر بصدد تقديم عرض رسمي لإدارة التعاون من أجل نقل خدمات فلاته بمقابل مادي بالإضافة إلى نقل عدد من اللاعبين من النصر للتعاون.
ومن جانبه أشار مصدر مسؤول بنادي التعاون إلى تمسكهم باللاعب عدنان فلاته وعدم النظر إلى أي عرض يهتم باللاعب، وأكد المصدر نفسه أن فلاته من الركائز المهمة في خطة النادي من أجل تحقيق الأهداف المخطط لها في الموسم المقبل.
من جانب آخر يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس مؤتمرًا صحافيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم كانيدا واللاعب أحمد الفريدي، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الاتحاد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي تجمع الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
من جانب آخر علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن مجموع المكافآت التي سيحصل عليها لاعبو النصر في حال تجاوزهم فريق الاتحاد يوم السبت المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وصلت حتى الآن إلى 50 ألف ريال لكل لاعب ما بين مكافآت مقدمة من أعضاء الشرف ومكافأة إدارة النادي.
ومن المتوقع أن يصل الرقم إلى 80 ألفا قبل لقاء السبت، حيث ينتظر النصراويون التفاف أعضاء شرف ناديهم حول الفريق من أجل الحصول على لقب كأس الملك واختتام الموسم الرياضي بإنجاز يمحو إخفاقات الفريق الكبيرة هذا العام.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة