كانيدا: حضرنا إلى مسقط من أجل الفوز ولا غيره

كانيدا: حضرنا إلى مسقط من أجل الفوز ولا غيره

خميس قال إن النصر سيكون حليفهم اليوم
الأربعاء - 13 رجب 1437 هـ - 20 أبريل 2016 مـ
كانيدا يتحدث خلال المؤتمر الصحافي أمس (تصوير: عبد العزيز النومان)

أكد الإسباني كانيدا مدرب النصر أن مباراة فريقه اليوم أمام ذوب آهان الإيراني ستكون مختلفة كونها مباراة تحدد مسار الفريق نحو التأهل للمرحلة الثانية في منافسات البطولة الآسيوية.
وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس في العاصمة العمانية مسقط: النصر جاهز للمباراة ونحن نضع آمالنا في هذه البطولة بعد أن تعثرت خطوات الفريق في الدفاع عن لقبه كبطل للدوري لموسمين متتاليين، وسندخل المباراة بهمة وثقة متطلعين لتحقيق الفوز والتأهل.
وأضاف: خصمنا في المباراة فريق يملك روح قتالية بالملعب ويضم عناصر تؤدي بشكل جيد وقد شاهدت للفريق عدة مباريات وتعرفت على قدراته وإمكاناته، نحن حضرنا إلى سلطنة عمان من أجل الفوز ونتمنى أن نعود للرياض بالنقاط الثلاث.
وعن غياب بعض اللاعبين عن المباراة بداعي الإصابة والإيقاف، قال: مثل هذه الأمور تحدث كثيرًا في كرة القدم والنصر يملك البديل الجاهز الذي لا يقل عن اللاعب الأساسي ويبقى النصر بمن حضر والثقة كبيرة بجميع عناصر الفريق.
من جانبه عبر لاعب خط الوسط عوض خميس عن شكره وتقديره لجماهير ومحبي العالمي في سلطنة عمان، وقال: ما وجدناه منهم من حفاوة كبيرة منذ وصولنا للمطار لا يستغرب من جماهير الوفاء، ونتمنى أن نوفق في إسعادهم من خلال تحقيق الفوز في هذه المباراة والسير خطوة مهمة نحو التأهل.
وأضاف: أنا وجميع زملائي جاهزون للمباراة وكلنا عزيمة وإصرار على تقديم مستوى ونتيجة إيجابية بها. وختم حديثه قائلا: الفريق الإيراني من الفرق القوية وحقق نتائج جيدة في مبارياته الماضية في هذه البطولة ونحن نحترم كل الفرق ونتمنى من الله التوفيق وأن يكون النصر حليف النصر.
من جانب آخر، عقد في العاصمة العمانية مسقط أمس الثلاثاء الاجتماع الفني لمباراة النصر وذوب آهان الإيراني ضمن دوري أبطال آسيا التي تجمع الفريقين مساء اليوم، وبدأ الاجتماع بكلمة لمدير المسابقات بالاتحاد الآسيوي المباراة أوضح خلالها نظام ولائحة البطولة، مؤكدًا على أهمية اللعب النظيف والمنافسة الشريفة ومتمنيًا للفريقين التوفيق في حين قدم طلال النجار باسم الجميع الشكر والتقدير للاتحاد العماني على حسن الاستقبال والتنظيم، متمنيًا أن تظهر المباراة بشكل مميز ورائع.


اختيارات المحرر

فيديو