نادي مرسيليا يقيل مدربه الإسباني ميشال

نادي مرسيليا يقيل مدربه الإسباني ميشال

الثلاثاء - 12 رجب 1437 هـ - 19 أبريل 2016 مـ

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي، اليوم (الثلاثاء)، أنه أقال مدربه الإسباني ميشال من منصبه، وعين مكانه مساعده فرانك باسي بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي. وأصدر النادي، الذي يعاني من أزمة نتائج وأخرى إدارية حيث عرض للبيع، بيانا انتقد فيه «تصرفات المدرب، خصوصا في الأسابيع الثلاثة الأخيرة»، مضيفا: «سيتولى فرانك باسي، مساعد المدرب، الإشراف على الفريق حتى نهاية الموسم، وسيساعده في مهمته بازيل بولي باعتباره منسقا رياضيا».
وكان بولي، أحد أساطير النادي، قد انتقد في الأيام الأخيرة خيارات ميشال، الذي استلم منصبه مطلع الموسم الحالي، بعد الاستقالة المفاجئة للمدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.
يذكر أن مرسيليا يخوض، غدا (الأربعاء)، مباراة ضد سوشو، في نصف نهائي كأس فرنسا، في محاولة لإنقاذ موسمه، وذلك بعد أن خسر آخر مبارياته في الدوري الفرنسي أمام موناكو 1 – 2، (الأحد) الماضي، وهو يحتل المركز الخامس عشر، ولم يفز منذ شهرين ونصف، وبالتالي بات يتهدده خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم.
ومن المعروف أن مرسيليا هو النادي الفرنسي الوحيد الذي توج بطلا لدوري أبطال أوروبا عام 1993، بفوزه على ميلان في المباراة النهائية بهدف سجله بازيل بولي نفسه.


اختيارات المحرر

فيديو