رئيس النصر: الحكم حرمنا من 3 جزائيات أمام لخويا

رئيس النصر: الحكم حرمنا من 3 جزائيات أمام لخويا

خالد الغامدي يطير بنجومية المباراة الآسيوية
الجمعة - 8 جمادى الآخرة 1437 هـ - 18 مارس 2016 مـ
رئيس النصر اتهم حكم المباراة بتجاهل احتساب 3 ركلات جزاء لصالحهم (تصوير: علي العريفي)
الرياض: عبد الله الهلابي
حمّل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، الحكم البحريني علي حسين مسؤولية خروج فريقه بنتيجة التعادل 1- 1 أمام لخويا القطري، في المواجهة التي جمعتهما ضمن دوري أبطال آسيا.
وقال الرئيس النصراوي: التحكيم في مباراتنا أمام لخويا القطري كان سيئًا وحرمنا من 3 ركلات جزاء واضحة، بالإضافة إلى القرار الغريب باحتساب تسلل من رمية تماس.
وأضاف: رغم ذلك ما زلنا متصدرين للمجموعة وهذا أمر إيجابي.
وأكد الأمير فيصل بن تركي أن فريقه لم يظهر في الشوط الأول بالمستوى المطلوب ولكن الروح عادت في الشوط الثاني وقدم الفريق مباراة ممتازة كان يستحق عليها النقاط الثلاث.
ومن جانب آخر، حاز المدافع خالد الغامدي على النجومية الجماهيرية للقاء، حيث اختارت جماهير النصر الغامدي كأفضل لاعب في اللقاء.
وتعرض الغامدي إلى ضربة قويه في أسفل الذقن من قبل لاعب لخويا أحمد عبد المقصود ورغم قوة الإصابة فإن الغامدي أصر على مواصلة اللعب.
يذكر أن هذه المرة هي الثانية التي يتعرض فيها الغامدي لضربة قوية، حيث تعرض قبل عدة أسابيع في لقاء الفتح في دوري المحترفين السعودي إلى ضربة قوية في حاجب العين.
ومن جانبه، رفض لاعب لخويا ياسر أحمد محمدي الاعتذار للنصراويين بسبب انتشار عدد من مقاطع الفيديو التي اعتبرها النصراويون مسيئة بحق ناديهم، وأكد محمدي أنه لم يخطئ حتى يعتذر، وقال: لو أخطأت أو أسأت فسوف أعتذر ولكني لم أسيئ ولم أخطئ حتى أعتذر.
وعن ما دار بينه وبين قائد النصر حسين عبد الغني من مناوشات في المباراة، قال: ما حدث طبيعي في عالم كرة القدم وانتهى في وقته.
وفي شأن آخر، قررت لجنة العاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم قبول احتجاج نادي النصر شكلاً وموضوعًا على مباراته أمام نادي الاتفاق في كرة القدم للصالات وإعادة مباراة الفريقين نتيجة وقوع الحكم الثاني في خطاء فني أثناء تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبت للنصر في الدقيقة 13 من الشوط الثاني، حيث قام بإلغاء الهدف بحجة دخول أحد لاعبي النصر إلى منطقة الجزاء أثناء تنفيذ ركلة الجزاء بدلاً من إعادة تنفيذها، وكان النصر قد رفع احتجاجًا للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد المباراة مرفقا به فيديو للخطاء الفني.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة