مدرب الأهلي غاضب على لاعبيه

مدرب الأهلي غاضب على لاعبيه

هوساوي يجري فحصًا طبيًا على موضع إصابته
الجمعة - 8 جمادى الآخرة 1437 هـ - 18 مارس 2016 مـ
الأهلاويون اتهموا الحكم بتجاهل الألعاب الخشنة من مدافعي العين ضد لاعبيهم (المركز الإعلامي)
جدة: محمد باسنيد
أبدى السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي استياءه من أداء لاعبيه بعد الخسارة من العين في الجولة الثالثة من دوري الأبطال الآسيوي والتي وصفها بالخسارة غير المستحقة.
وطالب غروس لاعبيه بطي هذه الصفحة والتمتع بالإجازة، على أن تكون عودتهم للتحضير لما تبقى من منافسات الموسم بصورة أقوى وأفضل.
وكان غروس أكد في حديثه عقب لقاء العين الإماراتي أن إهدار اللاعبين للفرص السانحة كانت سببا رئيسيا في الخسارة، مضيفا بأن الفريق المنافس استطاع استثمار كرة ثابتة واحدة وسجل منها هدفه الوحيد.
وأكد أن حظوظ فريقه في التأهل عن المجموعة ما زالت قائمة، حيث تبقى ثلاث جولات، «منها اثنتان على أرضنا ووسط جماهيرنا في جدة وسنسعى لتعويض من خلالها».
وقد أبدى مسؤولو الأهلي استياءهم من مستوى حكم المباراة الأردني أدهم محمد مخادمة نتيجة تغاضيه عن عدد كبير من الألعاب الخشنة من قبل مدافعي العين ضد لاعبي الأهلي، خصوصا للمهاجم عمر السومة والذي تأثر بعدد من الكدمات القوية في اللقاء نتيجة الاحتكاكات العنيفة والتي كانت ظاهرة عليه دون أن اتخاذ قرار من قبل حكم المباراة، كما تعرض زميله منصور الحربي لعدة مداخلات عنيفة، بالإضافة إلى توزيع حكم اللقاء عدد من البطاقات الغير مستحقة للاعبين مما جعل اللاعبين تحت الضغط.
مؤكدين أن خسارة اللقاء والنقاط الثلاث تعوض بينما خسارة اللاعبين لا سمح الله بالإصابة بسبب المباراة ستكون ضربة موجعة للفريق الذي ينافس بقوة للاحتفاظ بصدارة فرق دوري المحترفين السعودي وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي لفترة طويلة.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مساء أمس إلى مدينة جدة وسط تخلف عدد كبير من اللاعبين الذين فضلوا قضاء الإجازة في الإمارات وتحديدا في مدينة دبي بجانب بعض أعضاء الجهاز الفني بقيادة غروس.
بينما وصلت العناصر الدولية والأجهزة الإدارية بالفريق حيث يتحضر اللاعبون الدوليون المختارون من صفوف الأهلي للانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي الأول والذي ينطلق اليوم الجمعة في فندق هيلتون بجدة.
وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة ستة أيام على أن تكون عودتهم إلى التدريبات ابتداء من يوم الأربعاء المقبل تحضيرا لمواجهة الديربي والتي تجمعهم بالاتحاد في الثاني من شهر أبريل (نيسان) المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الـ21 لدوري المحترفين السعودي.
من جهة أخرى يجري المدافع الشاب معتز هوساوي كشفا طبيا على موضع إصابته التي تعرض لها في نهاية مباراة فريقه الآسيوية أمام العين الإماراتي للتأكد منها وتحديد فترة العلاج المطلوبة بعد أن كشف الفحص المبدئي من قبل الجهاز الطبي بالفريق عن تعرضه لتمزق في العضلة الضامة قد تغيبه عن المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في مواجهتي ماليزيا والإمارات القادمة في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم القادمة 2018م في روسيا ونهائيات أمم آسيا في الإمارات 2019م.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة