قادري: المجزل صعب المراس

قادري: المجزل صعب المراس

رئيس {الخليج} قال إنهم تخلصوا من ضغوطات الهبوط
الجمعة - 8 جمادى الآخرة 1437 هـ - 18 مارس 2016 مـ
جلال قادري ({الشرق الأوسط})
الدمام: علي القطان
أكد التونسي جلال قادري مدرب فريق الخليج السعودي لكرة القدم، أن فريقه يتطلع للفوز على ضيفه فريق المجزل في دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الجمعة.
وشدد قادري على أن فريق المجزل من الفرق المنظمة وصعبة المراس بدليل احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى حاليا، ولذلك يرى أن الخليج سيخوض اللقاء بجدية كبيرة وبانضباطية عالية للظفر ببطاقة الترشح لدور الثمانية.
وأوضح مدرب الخليج: نخوض بطولة مختلفة وغالية على جميع الرياضيين بعد سلسلة انتصارات مهمة في بطولة الدوري جعلتنا في وضعية مثالية في المركز السادس لسلم الترتيب، وبالتأكيد الطموحات كبيرة بمواصلة الانتصارات في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول للظفر ببطاقة التأهل».
وأضاف: «فريق المجزل من الفرق القوية وتأهله إلى هذه المرحلة على حساب التعاون يؤكد أنه فريق لا يستهان به كما شاهدته مؤخرًا في لقاء الاتفاق في دوري الدرجة الأولى والذي انتهى بالتعادل ودوّنت ملاحظاتي فيما يخص مكامن القوة والضعف».
وأوضح قادري أنه سيفتقد أربعة لاعبين مهمين وهم علاء حجي ومحمد المطوع وعلي وقاسم اللاجامي بسبب حاجة الفريق الأولمبي الماسة لهم للابتعاد عن موضعية مؤخرة الترتيب في دوري كأس الأمير فيصل تحت 21 سنة.
يذكر أن الفوز الذي حققه فريق الخليج الأول لكرة القدم على مستضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دوري المحترفين رفع من سقف طموحات نادي الخليج. وعبرت إدارة النادي على لسان الرئيس المكلف المهندس فوزي الباشا أن تحقيق طموح البقاء انتهى بعد أن ضمن الفريق بشكل شبه رسمي ذلك بالوصول إلى النقطة (29) مع نهاية الجولة العشرين، وبات الهدف هو تحقيق مركز متقدم يفوق ما تحقق الموسم الماضي وهو ثامن الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين.
وقال الباشا إن الخليج حقق الأهم وأظهر شخصيته باللعب بالواقعية والانضباطية حتى تحققت النقاط الثلاث أمام فريق قوي ومتطور كفريق نجران الذي يتمنى له التوفيق خلال بقية منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وأضاف: الحمد لله الذي وفقنا لتحقيق الهدف الرئيسي مبكرًا بالبقاء للموسم الثاني على التوالي وبالتأكيد سقف طموحنا ارتفع وذلك بتحقيق مركز متقدم في سلم الدوري يفوق ما تحقق الموسم الماضي وهو الثامن في جدول الترتيب، حيث إن المركز الثامن تحقق بنفس عدد النقاط التي تحققت حتى الآن وبعد خوض 20 مباراة فقط، حيث تبقت 6 جولات وهناك 18 نقطة متاحة ويمكن من خلال حصاد النقاط التقدم في جدول الترتيب حيث يحتل الخليج حاليا المركز السادس.
وأشار إلى أن هناك تطورا ملحوظا على «الدانة» خلال الموسم الحالي ففي الموسم الماضي أنهينا الدوري برصيد (29 نقطة) في المركز الثامن وحاليًا لدينا فرصة مواتية لكسر هذا الحاجز، عدا طموحاتنا في منافسات بطولة كأس الملك التي سنسعى للذهاب فيها لأبعد مرحلة بعد أن باتت الراحة النفسية ونسيان الهبوط محفزا لتقديم المزيد في بقية الموسم على كل الأصعدة التي بقي فيها الخليج فيها ضمن المنافسين.
ويتوقع أن يصل حجم المكافآت المالية للاعبي الخليج بعد الفوز على نجران إلى 10 آلاف ريال، نصفها من إدارة النادي والباقي بدعم شرفي، فيما سيكون هناك تكريم في نهاية الموسم سواء بقيت الإدارة الحالية بالنجاح في الانتخابات المقبلة عبر الجمعية العمومية غير العادية التي تأجلت لنهاية الموسم، أو جاءت إدارة بديلة بقيادة المرشح الآخر لمنصب الرئاسة رضا السليس.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة