مسيرات حاشدة في تعز تقدم الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين

مسيرات حاشدة في تعز تقدم الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 8 آلاف سلة غذائية
السبت - 26 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 06 فبراير 2016 مـ رقم العدد [ 13584]
سيتم توزيع بقية السلال الغذائية المخصصة لبقية مديريات محافظة تعز في الأيام القادمة
تعز: «الشرق الأوسط»
خرج الآلاف من أبناء محافظة تعز، جنوب غربي اليمن، بعد صلاة الجمعة أمس، في مسيرة حاشدة حاملين لافتات «عاصفة الشكر» تعبيرًا عن شكرهم وتقديرهم لمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ومبادراته التي أنقذت بلادهم من عصابات المخلوع صالح والحوثي الانقلابية.

وجابت الحشود شوارع المحافظة اليمنية مردده «شكرًا شكرًا يا سلمان» الذي بات شعارًا للمقاومة ورمزًا للصمود، ومبشرًا بالحياة، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية التي أشارت إلى أن المسيرة جاءت بالتزامن مع الانتصارات المتسارعة لقوات الشرعية في كل الجبهات بدعم وتضحيات من دول التحالف العربي وعلى رأسها السعودية التي امتزجت دماء أبنائها الأبطال بدماء اليمنيين في معركة مصيرية واحدة تهاوت معها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتلاشت أوهامهم الرامية لعودة العهد الأمامي البغيض.

ونقلت الوكالة عن ناصر العشاري رئيس حملة «شكرا سلمان» ما هي إلا هبة جماهيرية تأتي في إطار برامج وفعاليات الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين، التي انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم وكان لها فعاليات وبرامج مختلفة في عدد من المدن داخل اليمن وخارجها.

من جهة أخرى، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم العون والمساعدات لليمنيين، إذ قام يوم أمس بتوزيع 8 آلاف سلة غدائية على مديريتي المسراخ وحيفان التابعتين لمحافظة تعز. وذلك من خلال ائتلاف الإغاثة الإنسانية وشركائه من الجمعيات والمؤسسات بالمحافظة.

وشمل توزيع السلال الغذائية إلى هجر (الأقروض وخريشة ومسفر وأنبيان وتير، وحصبان أعلى، وحصبان أسفل، وطالوق، وجارة، وعبدان، وصنمات) التابعة لمديرية المسراخ، وهجر (الأعروق والأغابرة والأعبوس والأثاور والأحكوم)، التابعة لمديرية حيفان، فيما سيتم توزيع بقية السلال الغذائية المخصصة لبقية مديريات محافظة تعز في الأيام القادمة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة