مدرب ساوثهامبتون يدعم الحارس فورستر في العودة لمنتخب الأسود الثلاثة

مدرب ساوثهامبتون يدعم الحارس فورستر في العودة لمنتخب الأسود الثلاثة

ساهم في التعادل الثمين أمام آرسنال من دون أهداف أمس
الأربعاء - 24 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 03 فبراير 2016 مـ

يعتقد الهولندي رونالدو كومان مدرب ساوثهامبتون أن الحارس فريزر فورستر مستعد للمنافسة على مكان في تشكيلة منتخب إنجلترا لكرة القدم مرة أخرى بعدما تألق في التعادل من دون أهداف على ملعب آرسنال في الدوري الممتاز أمس (الثلاثاء).
وتصدى فورستر لسلسلة من الفرص أمام آرسنال ليحافظ على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي منذ عودته بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة.
وتحسر الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال على فشل فريقه في الإقناع بعد التراجع للمركز الرابع وراء توتنهام هوتسبير، لكن كومان لم يكن لديه أدنى شك تجاه دور فورستر في اللقاء.
وقال كومان لموقع ساوثهامبتون على الإنترنت: «قدم فريزر عرضا هائلا اليوم. كان سبب حصولنا على نقطة لأننا عادة لسنا بالفريق الدفاعي الذي يسمح للمنافس بصناعة مثل هذه الفرص».
وأضاف: «عاد إلينا وحافظ على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي. هذا غير معقول بعد غياب تسعة أشهر».
وتابع: «يوجد حراس آخرون يلعبون جيدا لكن بالتأكيد سيعود إلى المنتخب الوطني».
وفقد فورستر مكانه في تشكيلة إنجلترا تحت قيادة المدرب روي هودغسون لصالح جاك باتلاند حارس ستوك سيتي لكن عروضه في الفترة الأخيرة ترجح أنه سينافس على مكان في بطولة أوروبا 2016.
وقال فورستر بعدما تقدم ساوثهامبتون للمركز السابع متجاوزا ليفربول في الترتيب: «هذا أداء رائع من الفريق. يعلم المرء أنه يجب عليه أن يبذل مجهودا كبيرا عند الذهاب لمعقل آرسنال وقدمنا عرضا قويا».
وأضاف: «أنا سعيد للمساهمة في هذا. أنا سعيد بعودتي للعب والحصول على فرصة لأن أفعل ما أحبه».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة