عارضة الأزياء سيندي كروفورد لا تخطط للاعتزال رغم بلوغها الخمسين

عارضة الأزياء سيندي كروفورد لا تخطط للاعتزال رغم بلوغها الخمسين

الثلاثاء - 23 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 02 فبراير 2016 مـ

نفت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، أمس (الاثنين)، تقارير تحدثت عن عزمها اعتزال تقديم عروض الأزياء هذا الشهر قائلة إنها لم تتخذ قرارا نهائيا، وإن «تقاعدها» مزحة يجري تداولها وسط عائلتها.
وأوحت مقابلة أجرتها كروفورد مع مجلة «هيمسفيرز» الصادرة عن شركة طيران «يونايتد إيرلاينز» الأسبوع الماضي بأنها ستعتزل عروض الأزياء عند بلوغها سن الخمسين في 20 فبراير (شباط).
لكنها كتبت على صفحتها بموقع «إنستغرام»، أمس الاثنين: «ليست كل عناوين الأخبار تروي القصة كاملة».
وكتبت كروفورد: «كل عام أخبر أطفالي أنني سأعتزل. أصبحت دعابة مستمرة في عائلتنا. ومع كل عام تظهر فرص تجذبني. ورغم أنني متحمسة لتحويل اهتمامي للتركيز قليلا على أعمالي التجارية وأصدقائي وعائلتي فإنني لم أتخذ قرارا نهائيا بعد».
وأضافت: «أحببت كوني جزءا من صناعة الموضة على مدى الثلاثين عاما الماضية، وإذا كنت تعلمت شيئا من الزمن فهو لا تقل لا يمكن أبدا».
وأصبحت كروفورد إحدى أشهر عارضات الأزياء في الثمانينات والتسعينات، وقدمت عروضا لدور أزياء «شانيل» و«كريستيان ديور» و«فالنتينو».
ولم تعد تقدم عروضا كاملة منذ نحو 15 عاما، إلا أنها حاليا الوجه الإعلاني لأزياء ربيع / صيف 2016 لدار أزياء «بالمان» الفرنسية، إلى جانب زميلتيها المخضرمتين ناعومي كامبل وكلوديا شيفر.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة