الحسين لـ«الشرق الأوسط»: الحظ خذل التعاون ووقف مع «الأهلي»

الحسين لـ«الشرق الأوسط»: الحظ خذل التعاون ووقف مع «الأهلي»

المسابقات تقدم لقاء الفيصلي 5 ساعات.. وأيوفي إلى باريس
الاثنين - 22 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 01 فبراير 2016 مـ
الحسين لـ«الشرق الأوسط»: الحظ خذل التعاون ووقف مع «الأهلي»

أكد المحترف السوري بصفوف فريق التعاون جهاد الحسين أن فريقه يستحق الخروج بالثلاث نقاط أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري المحترفين السعودي، وذلك بعد التعادل الإيجابي بينهما 2 - 2، وقال: «لعبنا أمام الأهلي بطريقتنا واستطعنا إحراج الخصم على أرضه وبين جماهيره، من خلال مستوياتنا المعهودة، إذ فرضنا سيطرتنا في نسبة كبيرة من مجريات المباراة، ودخلنا اللقاء وفي اعتبارنا تحقيق الثلاث نقاط والفوز فقط، ولكن الحظ وقف مع الأهلي إذ أهدرنا سيلاً من الفرص المحققة التسجيل، وقد يعود ذلك لسرعة الأداء الذي يجلب عدم التركيز».
وتابع: «الجميع شاهد المباراة وكمية الفرص التي لم يكتب لها النجاح، ولقد تعاهدنا نحن كلاعبين ومدرب الفريق البرتغالي غوميز طيلة الأيام الماضية على تعويض الجماهير التعاونية ولكن الحمد لله وهذا حال الكرة، والتعاون قادر على مواصلة العطاء وفرض سيطرته أمام أي فريق لكونه يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين، وسنسعى جاهدين لتحقيق الانتصار في الجولة المقبلة أمام الفيصلي».
وأضاف: «بيئة التعاون جيدة وتساعد أي لاعب على التألق والإبداع فجميع الأجواء مميزة وعوامل النجاح كافة متاحة، جماهير ورجالات الفريق تقف معنا لذا نبذل كل ما لدينا من أجل إسعادهم وهو ما سيكون في الجولات المقبلة».
من جهة أخرى غادر المهاجم الكاميروني باولو أيوفي عقب نهاية لقاء الفريق أمام الأهلي إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك للاطمئنان على صحة زوجته التي ستجري عمليه جراحية على أن يلتحق بالتدريبات مساء غد استعدادًا للقاء الفيصلي يوم السبت المقبل في الجولة الـ15 من دوري المحترفين السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة.
من جهة أخرى، وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على إقامة مواجهة الفريق الأول أمام نظيره الفيصلي يوم السبت المقبل عند الساعة 3:45 عصرًا على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ضمن الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، بدلاً من موعدها السابق عند الساعة الـ8:30 مساء.
من جهتها، قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لإدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج على موافقتها في تقديم وقت المباراة، مؤكدة أن ذلك التعامل الراقي من قبلها دائمًا غير مستغرب، كما قدمت شكرها للجنة المسابقات على تجاوبها السريع والتعامل الإيجابي في هذا الجانب.


اختيارات المحرر

فيديو