النصر يحسم على هزازي 30 % بسبب {الغياب}

النصر يحسم على هزازي 30 % بسبب {الغياب}

النادي يعيش أزمة مالية خانقة بسبب «تراكم الرواتب»
الثلاثاء - 16 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 26 يناير 2016 مـ
نايف هزازي («الشرق الأوسط»)

واصل فريق النصر استعداداته للقاء هجر في افتتاح مباريات الدور الثاني من منافسات دوري المحترفين السعودي تحت إشراف المدرب الإيطالي كانافارو، ويعمل المدرب حاليًا على تجهيز جمعان الدوسري أو عوض خميس للمشاركة في اللقاء بشكل أساسي، وذلك بعد تعرض الظهير الأيمن ضمن مخططات كانافارو الجديدة شايع شراحيلي إلى تمزق مفاجئ سوف يغيبه عن لقاء هجر.
تجدر الإشارة إلى أن خالد الغامدي كذلك سيغيب بسبب إيقافه بداعي الحصول على 3 بطاقات صفراء، وكانت إدارة نادي النصر قد أعارت الظهير الأيمن عبد الرحمن الشمري للاتفاق الأسبوع الماضي. وفي شأن آخر، أبلغت إدارة النادي مهاجم الفريق نايف هزازي بالحسم من مرتبه 30 في المائة،‏ وذلك بسبب غيابه عن التدريبات مطلع الأسبوع الحالي من دون عذر.
تجدر الإشارة إلى أنه منذ بداية الموسم الرياضي الحالي تعرض عدد من لاعبي النصر لمثل هذه العقوبة بسبب الغياب وأبرزهم الحارس عبد الله العنزي وإبراهيم غالب والمدافع البحريني محمد حسين.
ومن جانب آخر ما زالت إدارة النادي تؤجل صرف جزء من رواتب اللاعبين رغم الوعود التي تلقاها اللاعبون من إدارة النادي، حيث علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن لاعبي النصر لم يستلموا رواتب 3 أشهر والذين تلقوا الأسبوع الماضي تأكيدات على تسلمها مطلع الأسبوع الحالي، وتمر إدارة النادي حاليًا بأزمة مالية خانقة، حيث تتأخر رواتب اللاعبين المحليين 6 أشهر، وكانت إدارة النصر تعول على القرض البنكي لسداد الالتزامات على النادي، ولكن تأخر القرض بسبب عدد من الإجراءات الروتينية التي أسهمت في تأزم موقف الإدارة النصراوية.


اختيارات المحرر

فيديو