مستشفى جوانزو الحديث للمراض السرطان لمعالجة الأورام المتقدمة

مستشفى جوانزو الحديث للمراض السرطان لمعالجة الأورام المتقدمة

العلاج بالتجميد والإستجمام دون الحاجة للجراحة.. ولفشل العلاج الكيميائي في إعطاء فرص حياة جديدة للمرضى
الأحد - 14 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 24 يناير 2016 مـ

الأورام الخبيثة من الأسباب الرئيسية للوفاة، وذلك لكثرة المصابين بها وبما في ذلك كبار السن، وفي الوقت نفسه هناك أسباب أخرى، الكبر فالسن، الضعف، لايمكن الخضوع لعملية جراحية، العلاج الإشعاعي، العلاج الكيميائي وبذلك تفقد فرصة العلاج.


يستخدم مستشفى قوانزو الحديث للسرطان تقنية متقدمة للعلاج بالتجميد بدون جراحة ، تحتاج فقط للأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية ،ويتم وضع عدد من الإبر في مركز الورم ،وإستخدام غازات التجميد الفائقة، ميزتها القضاء على الورم، في وقت قصير، بدون ألم وبمشيئة الله الشفاء العاجل، لأن الجراحة، والعلاج الإشعاعي والكيميائي لم يعد صالحاً.


كثير من المرضى الذين يعانون من السرطان في مراحله المتقدمة، وخضعوا للجراحة، لا يمكنك إعادة إجرائها، فقط يتجهون للعلاج الإشعاعي والكيميائي وله أثآر جانبية وينقص من مناعة الجسم، العلاج بالتجميد ليس له أثآر جانبية وهو البديل المناسب والأمل بعد الله، الجراحة أو العلاج الإشعاعي أو الكيميائي لم يعد صالحاً ،تجميد الورم والقضاء عليه أصبح خياراً جديدا للمرضى، بدون جراحة، ومناسبة لجميع الأورام ..


التكييف البدني للمريض بعد العملية جنباً إلى جنب مع العلاج الطبي التقليدي الصينيلمساعدة المريض على التعافي والنهوض سريعاً، والحد من نسبة عودة الورم، لذلك نحن لانتطلع فقط للعلاج ولكن نتطلع كذلك أيضاً لتوفير حياة أفضل للمرضى.


UICC مستشفى قوانزو الحديث للسرطان شريك عالمي في الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان
JCI وكذلك على شهادة اللجنه المشتركه الدوليه لاعتماد المستشفيات
مع مفهوم جديد لعلاج السرطان بـ16 تكنولوجيا والعلاج متعدد التخصصات الذي يفضلها المرضى من دول أوروبا والولايات المتحدة، والعديد من البلدان الأسيوية، اليوم ومن منطلق تقديم الخدمات وتيسيرها على المرضى فقد وضع مستشفى قوانزو الحديث للسرطان مكاتب لتنسيق العلاج في عدد من الدول، والآن دخلنا رسيماً للشرق الأوسط، خدمات المرضى في الشرق الأوسط ، تقديم المشورات الصحية من خبراء صينيين.


مستشفى قوانزو الحديث للسرطان - مكتب الرياض
تيلفون: 0112932888
جوال: 0530546681


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

فيديو