كارينيو يترك النصر مجبرا.. وفيصل بن تركي: ثقتي في فريقي كبيرة

كارينيو يترك النصر مجبرا.. وفيصل بن تركي: ثقتي في فريقي كبيرة

ثلاثة أيام راحة للاعبين.. وماريو ينوب عن المدرب
الاثنين - 3 ذو الحجة 1434 هـ - 07 أكتوبر 2013 مـ

منح الجهازان الفني والإداري في فريق النصر اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء الأربعاء المقبل، فيما وافقت إدارة النادي على طلب دانيال كارينيو مدرب الفريق الأوروغواياني منحه إجازة لمدة عشرة أيام للسفر إلى بلاده لإنهاء بعض الارتباطات، وسيتولى مساعده أدقاردو ماريو المهمة التدريبية إلى حين عودته.

وجرى توزيع البرنامج الذي سيتبعه الفريق خلال فترة التوقف، والذي اشتمل على تدريبات صباحية ومسائية، كما سيخوض مباراتين وديتين، الأولى أمام التعاون يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، في حين ستكون المباراة الثانية يوم 20 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

يذكر أن المباراة المقبلة للفريق ستكون أمام الفتح يوم السبت 26 أكتوبر في الجولة السابعة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل بالرياض.

في شأن آخر وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر رسالة إلى جماهير ناديه عبر حسابه الشخصي بـ«تويتر» قائلا: «هارد لك جمهور النصر الكبير. تعادل بطعم الخسارة. نعم لم نكن في يومنا، ولكن هذا ليس مبررا لأن تهدر حقوقنا من قبل الحكام، وثقتي كبيرة في فريقي».

يذكر أن محمد فودة المحلل التحكيمي أكد وجود ركلتي جزاء للنصر لم يوفق تركي الخضير حكم المباراة في احتسابهما خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام العروبة في دوري المحترفين السعودي، التي انتهت بالتعادل السلبي، لكنها لم تكن عائقا أمام صعود الفريق إلى المركز الأول، مستغلا خسارة غريمه الهلال أمام الرائد.

من جهة أخرى بدأ متجر النصر بيع الطقم الأساسي للفريق الأول لكرة القدم، الذي وصل من المصنع خلال الأيام الماضية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة