العراقي سيف سلمان يقترب من العودة للاتحاد

العراقي سيف سلمان يقترب من العودة للاتحاد

البعثة تعود إلى جدة اليوم بعد ختام المعسكر
الاثنين - 8 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 18 يناير 2016 مـ

حالت الأزمة المالية التي تعاني منها الخزينة الاتحادية دون تلبية متطلبات الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفق التقرير الفني الذي قدمه للإدارة تزامنًا مع توقف المنافسات الرياضية بعدد من الخيارات الفنية لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي.
في حين كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن مسارعة إدارة الاتحاد حتى ساعة متأخرة من يوم أمس على جبهتين تقتضي الأولى حسم صفقة المحترف الآسيوي كمحترف رابع للفريق إلى جانب إغلاق ملف الشكاوى العالق لدى لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة وتقديم الحوالات البنكية.
وأبان المصدر عن خذل أحد الشرفيين إدارة النادي بعدم التزامه الوفاء بالتكفل باللاعب الأجنبي بعد أن ماطل في الوفاء بوعده طوال الأيام الماضية الأمر الذي وضع إدارة النادي في حرج، وباتت تسارع لإنهاء ملف اللاعب الأجنبي لقيده في كشوفات الفريق في الساعات المقبل قبل إغلاق فترة التسجيل.
في حين تحاصر إدارة النادي المطالبات المالية بعد أن حلت الدفعة المستحقة للمدرب الإسباني السابق للفريق راؤول كانيا بمليون و900 ألف ريال ولاعب الوسط الكاميروني امبامبي بـ800 ألف ريال خلاف تمسك المدافع أحمد عسيري بتسلم مقدم عقده قبل التجديد مع النادي.
فيما رشحت إدارة النادي اللاعب العراقي السابق سيف سلمان للتعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي وتنتظر رأي المدرب الروماني بيتوركا.
وكان اللاعب العراقي سيف سلمان بدأ احترافه في دوري المحترفين السعودي من خلال نادي الاتحاد الذي اشترى عقده وأعاره لنادي هجر في هذا الموسم حيث انتهت فترة إعارته مؤخرا، كما تفكر الإدارة في ببيع عقد اللاعب الغاني مونتاري لنادي صيني والبحث عن بديل خلال الـ24 ساعة المقبلة.
من جهة أخرى، تعود بعثة فريق الاتحاد إلى مدينة جدة اليوم الاثنين قادمة من مدينة دبي الإماراتية بعد ختام المعسكر الإعدادي هناك والذي استمر لمدة 14 يوما، وقد أجرى الفريق مرانا صباحيا في دبي أمس قبل العودة إلى السعودية واشتمل على تطبيق بعض الجوانب الفنية وإجراء مناورة على كامل الملعب.
من جانبه، أبدى المدرب الروماني بيتوركا ارتياحه التام من نتائج معسكر الإمارات وتجاوب اللاعبين مع البرنامج التدريبي.
الجدير بالذكر أن معسكر دبي لم يسجل أي إصابة للاعبي الفريق الاتحادي باستثناء شعور المدافع ياسين حمزة بالأم في الوتر.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة