فيصل بن سلمان يمنح الرخصة الدولية للعمل التطوعي لـ73 متطوعًا

منح الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، الرخصة الدولية للعمل التطوعي لـ73 متطوعا ومتطوعة، تركوا بصمة إيجابية في مجال العمل التطوعي في المدينة المنورة، وذلك بحضور الدكتور محمد بن محمود، أمين عام مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع، والدكتور بهجت محمود جنيد رئيس فريق مركز العمل التطوعي، وعدد من المسؤولين، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمكتبة السيد حبيب.
وتسلم الأمير فيصل بن سلمان العضوية الفخرية للعمل التطوعي الدولية، وسلم شهادات العضوية للدكتور عدنان المزروع، مدير جامعة طيبة، ولمدير البنك الإسلامي للتنمية، ثم التقطت الصور التذكارية لأمير المنطقة مع المتطوعين.
وتجوّل الأمير فيصل بن سلمان في مكتبة السيد حبيب، واطلع على ما تحتويه من كتب ومقتنيات، واستمع لشرح عن الخدمة التي تقدمها لروادها من الباحثين والقراء.
وأكد الدكتور بهجت جنيد، عضو مجلس أمناء المؤسسة ورئيس الفريق التنفيذي لمركز المدينة للعمل التطوعي، أن «برامج العمل التطوعي تساهم مع الجهات الحكومية في تحقيق التنمية البشرية والمستدامة بالمنطقة، بدعم وتوجيهات الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز الذي يرأس مجلس أمناء المؤسسة، الذي يعد هذا البرنامج التطوعي أحد برامجها الدائمة».
وعبر الدكتور محمد بن محمود، أمين عام مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع، عن خالص الشكر للأمير فيصل بن سلمان، على دعمه لبرامج العمل التطوعي ورعايته لهذا الحفل الذي يقام لأول مرة بالمدينة المنورة.
وأشار إلى أن تكريم رواد العمل التطوعي يعتبر احتضانا للمواهب، فهم من يمثلون السعودية في المحافل العالمية في الأعمال التطوعية، ويشكل التكريم دافعا معنويا للمتطوعين لصقل المواهب وإبراز مبادراتهم التطوعية، موضحًا أن المؤسسة ما زالت وستظل تبحث عن المتطوعين بالمجتمع.