النصر يبحث عن مباراة ودية الأحد المقبل

النصر يبحث عن مباراة ودية الأحد المقبل

تأخير عودة غالب أسبوعين.. والفريدي جاهز
الأربعاء - 29 محرم 1437 هـ - 11 نوفمبر 2015 مـ

فشلت إدارة نادي النصر في تأمين لقاء ودي اليوم (الأربعاء) في ظل فترة التوقف الحالية لأندية دوري المحترفين السعودي وأجلت فرصة اللعب وديا إلى يوم الأحد المقبل، حيث تجري حاليا محادثات مع أندية مثل نجران وهجر والفتح والقادسية والرائد للعب مع أي منها.
من جهة أخرى، واصل الفريق الأول تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي وسط حضور جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الخمسة والمالي مايغا الذي غادر إلى العاصمة الرواندية كيغالي للانضمام لصفوف منتخب بلاده الذي سيخوض مباراتي الذهاب والإياب أمام رواندا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، بالإضافة إلى لاعب الوسط إبراهيم غالب الموجود حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن الجهاز الطبي المشرف على غالب قد أجل عودة اللاعب لأسبوعين مقبلين، وذلك من أجل تجهيزه بشكل أكبر وضمان دخوله التدريبات الجماعية بجاهزية كبيرة.
من جانبه، واصل المدرب الإيطالي كانافارو تركيزه خلال تدريبات الفريق على زيادة المعدل اللياقي، حيث اجتمع المدرب باللاعبين قبل بداية المران وأشاد بالمجهودات التي يقدمونها وحثهم على بذل المزيد من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة لياقيًا.
ومن المنتظر أن يتدرب الفريق اليوم (الأربعاء) على فترتين صباحية ومسائية وذلك حسب الجدول المتبع الذي رسمه الإيطالي كانافارو مع مدرب اللياقة الإسباني غارسيا، حيث يتدرب الفريق 3 أيام في الأسبوع على فترتين صباحية ومسائية.
من جهته، وصل أحمد الفريدي للجاهزية الكاملة، حيث لعب في مناورة على كامل الملعب وأبدى استعدادًا كبيرًا للمشاركة مع الفريق في لقاء التعاون في 21 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.


اختيارات المحرر

فيديو