مدرب النصر يحرم اللاعبين الدوليين من الراحة

مدرب النصر يحرم اللاعبين الدوليين من الراحة

مصادر تؤكد أن البحريني حسين سيستمر مقابل مليوني دولار
الثلاثاء - 3 جمادى الأولى 1435 هـ - 04 مارس 2014 مـ
محمد حسين

طالب الأوروغوياني كارينيو مدرب فريق النصر من إدارة النادي التشديد على اللاعبين الستة المنضمين إلى المنتخب السعودي الأول استعدادا لمباراة إندونيسيا مساء غد الأربعاء، بالإضافة إلى المحترفين الأجانب العماني عماد الحوسني والبحريني محمد حسين، على الحضور لتدريبات الخميس (بعد غد) من أجل الاستعداد لمباراة الشباب السبت المقبل ضمن دور الـ16 في كأس الملك للأبطال.
من جهة ثانية قالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إن إدارة نادي النصر اتفقت مع المحترف البحريني محمد حسين على تجديد عقده لموسمين مقابل مليون دولار للموسم الواحد.
ويذكر أن البحريني نجح في اكتشاف نفسه من جديد مع النصر وأصبح علامة فارقة في أقوى دفاع في منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ولم يحصل خلال هذا الموسم على أي بطاقة ملونة، في نجاح لافت يضاف إلى المستويات الفنية الكبيرة التي يقدمها مع الأصفر.
وفي شأن آخر تنظر إدارة النادي في الوقت الحالي إلى عدد من عروض الرعاية التي تمتد حتى نهاية الموسم، ومن المتوقع أن تبادر بالتوقيع مع أحد الرعاة لمساعدة الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر الذي أنفق كثيرا من الأموال هذا الموسم إلى جانب عدد مع أعضاء الشرف.


اختيارات المحرر

فيديو