البنك الأهلي يطلق بطاقات ائتمانية متوافقة مع الشريعة الإسلامية

البنك الأهلي يطلق بطاقات ائتمانية متوافقة مع الشريعة الإسلامية

تضم شريحة حماية ذكية
الاثنين - 20 محرم 1437 هـ - 02 نوفمبر 2015 مـ

أعلن البنك الأهلي إطلاق بطاقة ائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبنية على منتج التيسير القائم على التورق، حيث تُتيح البطاقات الجديدة الحصول على مجموعة من المكافآت والمزايا الحصرية والخدمات الراقية، بالإضافة إلى ما تمنحه من امتيازات عند التسوق والسفر.
ويتضمّن إطلاق البنك الأهلي لهذه البطاقة إعلانه عن برنامج «لك» للمكافآت والذي يمنح مستخدمي البطاقة المرونة في استبدال النقاط التي تم اكتسابها بمكافآت كثيرة مثل تذاكر سفر مجانية، ومكافآت نقدية، وإقامة في الفنادق، وقسائم شرائية إلكترونية، بالإضافة إلى إمكانية تحويل نقاط برنامج «لك» إلى برامج خطوط الطيران بما فيها الخطوط السعودية «الفرسان» وكثير من الفنادق العالمية حول العالم.
وقد تم تزويد بطاقة الأهلي الائتمانية الجديدة بشريحة الحماية الذكية كأحدث تقنية مُستخدمة في عالم البطاقات الائتمانية، والتي تُمكّن المستخدم من إتمام عمليات الشراء بتمرير البطاقة دون ملامستها لأجهزة نقاط البيع، ومن ثم إضافة الرقم السري الخاص بالبطاقة بطريقة آمنة تحقّق أقصى قدر من الحماية ضد الاستخدام الغير مُصرح به.
وأكد حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي أن إطلاق البنك هذه البطاقة التي تتيح لحامليها مرونة استبدال النقاط بمكافآت ومزايا وخدمات متنوعة هو دلالة على تميّزه في مجال البطاقات الائتمانية، مشيرًا إلى أن البطاقة الجديدة تأتي مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها البنك لعملائه، وذلك في إطار سعيه لتقديم المنتجات والحلول المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية.
من جهته، أشار سعود باجبير رئيس إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن بطاقة الأهلي الائتمانية الجديدة تقدم قيمة مضافة حقيقية إلى تجربة مستخدميها في التسوق والشراء أو السفر، مبينًا أن البطاقة الجديدة تضم جميع مزايا بطاقات التيسير وأميالي والفرسان الائتمانية في بطاقة واحدة. وأكد أنه يمكن الاستفادة من مزايا برنامج «لك» والذي صُمم خصيصا ليمنح حاملي بطاقة الأهلي الائتمانية كثيرا من الخيارات بكل يسر وسهولة، بالإضافة إلى خاصية المرونة التي تجعلها فريدة من نوعها على مستوى السعودية.
وأضاف أن من أبرز مزايا بطاقة الأهلي الائتمانية أنها معتمدة لدى أكثر من 32 مليون محل تجاري في العالم، وتتيح السحب النقدي الفوري من أجهزة الصراف الآلي، كما تتيح سداد المبالغ المستحقة من دون معدل ربح لمدة تصل إلى 50 يومًا، كما تشتمل أيضًا على تأمين مجاني ضد حوادث السفر وخدمة التسوق الأمن، وعروض وخصومات مميزة، والدخول المجاني إلى صالات الانتظار في مطارات مختارة، بالإضافة إلى الاشتراك في برنامج حمايتي، والاستفادة من برنامج على دفعات وبرنامج سداد.


اختيارات المحرر

فيديو