شركة «الفنار» ترعى مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج 2015

شركة «الفنار» ترعى مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج 2015

الخميس - 16 محرم 1437 هـ - 29 أكتوبر 2015 مـ

تحتضن مدينة جدة خلال الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2015 مؤتمر «كهرباء الخليج»، الذي يعتبر من أكبر المؤتمرات في مجال الطاقة الكهربائية بالمنطقة، بتنظيم من اللجنة الإقليمية لنظم الطاقة الكهربائية لدول مجلس التعاون الخليجي (سيجري الخليج)، وبرعاية وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله الحصين.
ويأتي المؤتمر هذه السنة برعاية شركة «الفنار»، التي تعد أحد أكبر الكيانات الاقتصادية الوطنية في مجال الطاقة والكهرباء بقطاعيها الصناعي والإنشائي، وتستضيفه الشركة السعودية للكهرباء. ويجمع المؤتمر في دورته الرابعة عشرة بين الخبراء والمتخصصين وصناع القرار بقطاع الطاقة من كل دول مجلس التعاون الخليجي، بهدف إيجاد أفضل الحلول والتطبيقات العالمية التي من شأنها رفع كفاءة هذا القطاع وفقا لمعايير الجودة الدولية، بالإضافة إلى وجود أكبر معرض مصاحب لكبرى الشركات العالمية لعرض آخر التقنيات الحديثة في مجال كهرباء الطاقة وطاقة الكهرباء.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، أوضح المهندس عبد السلام المطلق، رئيس مجلس إدارة شركة «الفنار»، أن رعاية شركة «الفنار» لهذا الحدث الاقتصادي الكبير تأتي من إيمانها بأهمية تطوير قطاع الطاقة بمختلف مجالاته، نظرا لأنه يمثل في السعودية بشكل خاص وفي دول الخليج العربي بشكل عام أحد أهم روافد التنمية الاقتصادية وركائز الاقتصاد الوطني الأساسية. وتأتي مثل هذه المؤتمرات والفعاليات لدعم التطور وتقديم ما يخدم ويثري المعرفة والعمل فيه، من حيث الالتقاء بالخبراء العالميين، وتقديم البحوث والدراسات العلمية والفنية وأوراق العمل المتنوعة التي تركز على نظم التشغيل والتحكم والحماية والنقل والتوزيع للطاقة الكهربائية، كما تأخذ في عين الاعتبار المتغيرات التقنية التي طرأت في هذا المجال إقليميا ودوليا، وتعتمد على آخر التطورات التكنولوجية.


اختيارات المحرر

فيديو