3 محاور لتحرير تعز.. و800 أسير وقتيل من الميليشيات

جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس، دعم السعودية الكامل لليمن وحكومته الشرعية، وحرصها الدائم على أمن اليمن واستقراره ومساعدة شعبه الشقيق.
وجاءت تأكيدات خادم الحرمين الشريفين لدى استقباله في الديوان الملكي بقصر السلام في جدة أمس، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والوفد المرافق له، وبحث الجانبان مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية.
من جانبه، أعرب الرئيس اليمني عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، ولإخوانه قادة دول التحالف، على وقوفهم الدائم إلى جانب الشعب اليمني وحكومته، وتقديم كل أشكال العون والمساندة بما يحقق لليمن الأمن والاستقرار.
ميدانيًا، كشف مصدر عسكري يمني لـ«الشرق الأوسط»، ملامح خطة تحرير إقليم تعز من خلال 3 محاور في الضالع وجزيرة ميون ومدينة إب. وقال اللواء أحمد سيف، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، إن «الخطة ستكون سريعة في التنفيذ وتهدف إلى إرباك العدو ومن ثم تطهير المدينة من باقي الجيوب».
إلى ذلك، أكد مصدر في المقاومة الشعبية بتعز، وجود ما لا يقل عن 700 أسير من ميليشيات الحوثي والرئيس السابق علي عبد الله صالح لدى المقاومة، ومقتل ما لا يقل عن مائة خلال اليومين الماضيين.
...المزيد