ولي العهد السعودي: في انتظار عهد زاهر يحمل مزيدًا من التطور

أكد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، أن بلاده في انتظار عهد زاهر ومزيد من التطور والازدهار والنماء، وسيكون للشأن الإسلامي مزيد من الرعاية والعناية، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
ونوه الأمير محمد بن نايف، في كلمته بمناسبة الذكرى الـ85 لليوم الوطني للسعودية بالرعاية والاهتمام اللذين يوليهما الملك سلمان، للحرمين الشريفين وكافة شؤون المسلمين. وبيّن أن الأمتين العربية والإسلامية تشاركان بلاده الفرحة بهذه المناسبة، باعتبارها ذكرى مجيدة لبناء كيان دولة إسلامية فريدة بين دول العالم، مبينًا أن مؤسسها الملك عبد العزيز، تمكن من إعادة الأمن لشبه الجزيرة العربية وإقامة دولة إسلامية تعنى بخدمة الحرمين وتوفير الأمن والأمان لقاصديهما من الحجاج والزوار والمعتمرين الذين «كانوا قبل العهد السعودي يفدون إلى الأماكن المقدسة عبر رحلة محفوفة بالموت والمخاطر، ليصبح الذاهب منهم إلى الأماكن المقدسة مفقودًا والعائد من رحلة الحج مولودًا».
من جانبه، شدد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، على أن بلاده ستظل آمنة مطمئنة في يومها وغدها بفضل الرؤية المستقبلية لقائدها الملك سلمان بن عبد العزيز، «رغم ما يحيط بها من أحداث مزعجة وحوادث عنيفة ومحزنة».
وأشار في كلمته بهذه المناسبة، إلى أن الذكرى الوطنية تأتي في ظل مشاركة القوات المسلحة السعودية في تحالف لإعادة الأمل بعد دعوة الشرعية اليمنية لاجتثاث مغتصبي الدولة، «لنؤكد صدقنا في نصرة الحق، وتمسكنا بثوابتنا في تحقيق العدل».
...المزيد