مدرب النصر: جاهزون للدوري رغم «تزايد الإصابات»

مدرب النصر: جاهزون للدوري رغم «تزايد الإصابات»

حسين شيعان وعد الجماهير باللقب الثالث
الجمعة - 7 ذو القعدة 1436 هـ - 21 أغسطس 2015 مـ
داسيلفا لم يعد يلقى تشجيعا من النصراويين (مركز النصر الإعلامي)

أكد الأوروغوياني خورخي داسيلفا مدرب فريق النصر أهمية مباراة اليوم الافتتاحية للنصر حيث البدء بحملة الدفاع عن لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في النسختين الماضيتين.
وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس للحديث عن آخر استعدادات فريقه للقاء الهام أمام هجر الليلة: سندخل منافسات الدوري بهدف المحافظة على اللقب، وأمر مثل هذا يتطلب عملاً مضاعفًا من الجميع.
وأضاف: نعمل في نادي النصر كمجموعة واحدة وسنسعى كجهاز فني بالعمل مع الإداريين واللاعبين بأن يظهر الفريق بصورة جيدة ترضي جماهير النصر الوفية.
وحول الصعوبات التي يواجهها فريقه بسبب الإصابات والإيقافات، قال: رغم أنه يغيب عن فريقنا أكثر من ثمانية لاعبين أساسيين بداعي الإصابة والإيقاف لكن ناديا كبيرا بحجم النصر يملك نجوما قادرين على أن يكونوا خير بديل لزملائهم.
وأضاف: خسرنا منذ الموسم الماضي لاعبين بإصابات يحتاج علاجها لوقت طويل ولم يتم اكتمال شفائهم حتى الآن وبعد ذلك تعرضنا لإيقاف ثلاثة لاعبين ثم إصابة المهاجم نايف هزازي، بالإضافة لعدم اكتمال العنصر الأجنبي وكل هذه الصعوبات مؤثرة على الفريق ونحن ننتظر عودتهم في الأيام القادمة واكتمال الفريق لتكتمل صورة النصر الفنية.
وحول اللاعب القضية رودريغز مورا وإخلاله بالوعد الذي قدمه للنصراويين، قال: كان من المفترض أن ينضم لمعسكر الفريق في النمسا ويشارك في السوبر ولكنه اعتذر في وقت حرج وإدارة النادي قادرة على جلب البديل الذي يفيد الفريق في معترك منافسات الموسم الجديد.
وختم حديثه قائلا: هجر فريق جيد وقدم في الموسم الماضي مستويات رائعة وعمل في هذا الموسم على دعم صفوفه باللاعبين الأجانب وظهر الفريق في مباراته الماضية في كأس ولي العهد بمستوى متميز وحقق نتيجة مستحقة، ولكن كما ذكرت سابقًا ثقتي كبيرة بأن لاعبي النصر قادرون على تقديم المستوى الجيد وتحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة، كما أنني أعرف مدى عشق ومحبة جماهير النصر لناديهم ومتأكد من دعمهم القوي للفريق في كل مبارياته ليحافظ على لقبه.
من جانبه قال حارس فريق النصر حسين شيعان: الكل يعلم جيدًا أن النصر إذا حضر بمستواه المعهود عنه فإنه قادر على تجاوز أي فريق مع احترامي للجميع، نحن خسرنا العام الماضي مباراة السوبر ولكننا حققنا بطولة الدوري بجدارة وإذا خسرنا بطولة السوبر لهذا العام فنحن قادرون بإذن الله على المحافظة على لقبنا وأقول هذا الكلام لثقتي بقدرات وإمكانيات زملائي ودعم الإدارة لنا.
وأضاف: إذا كنا قد خسرنا نجوما من أعمدة الفريق بداعي الإصابات أو الإيقاف فإن النصر كله نجوم ودائمًا يبقى بمن حضر وإن شاء الله يعود لنا بالسلامة زملاؤنا المصابون والموقوفون ليواصلوا مع الفريق مسيرته لتحقيق النصر في منافسات الموسم الجديد.
وختم حديثه قائلا: كل فرق الموسم استعدت جيدًا لهذا الموسم ومن بينها فريق هجر الذي نحترمه كما نحترم جميع الفرق، وسنقدم معه مباراة افتتاحية جيدة ويكون النصر في نهايتها للنصر.


اختيارات المحرر

فيديو