«لمياء» تتوج اليمامة بكأس الصالات السعودية للسيدات

توجت لمياء بن بهيان نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعالية الرشيد مديرة إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد بحضور أضواء العريفي مساعد وزير وزارة الرياضة السعودية، فجر الأحد، فريق اليمامة بكأس الصالات للسيدات، وذلك بعد فوزه على النصر بطل الدوري السعودي للسيدات بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية، وتعد هذه الخسارة الأولى من نوعها بهذه النتيجة في مسيرة النصر الكروية.

وشهدت المباراة حضوراً جمهورياً كبيراً وسط أجواء حماسية وتفاعل مبهر، حيث ساندوا الفريقين حتى النهاية، وسجل عدد الحضور الأكثر منذ بداية البطولة.
وحصل فريق اليمامة على جائزة قدرها 400 ألف ريال، فيما نال النصر الوصيف 200 ألف ريال، بينما حل الاتحاد ثالثاً ليفوز بجائزة قدرها 100 ألف ريال، بعد فوزه على مركز التدريب الإقليمي بهدفين مقابل هدف.

من ناحيته، حصلت ليلى علي حارسة مرمى اليمامة، على جائزة أفضل حارسة، بينما توجت فاطمة المنصور لاعبة اليمامة بجائزة أفضل لاعبة واعدة، وفازت جيسيكا غرازيالا لاعبة اليمامة بجائزة أفضل لاعبة في البطولة، فيما حصلت لاعبة الترجي يارا الفارس على جائزة هدافة بطولة الصالات للسيدات.

من جهتها، قالت ليلى علي حارسة اليمامة في حديثها لـ«الشرق الأوسط»، إن هذه البطولة كانت فرصة للأندية وللاعبات لكسب كثير من التطور والخبرات، كاشفة أن مجريات المباريات لم تكن سهلة أبداً وجميع الفرق كانت تنافسية إلى حد كبير، وأن المواجهات أظهرت جدية عالية وتنافساً كبيراً.

من ناحيتها، شددت رغد مخيزن لاعبة اليمامة، على أن فريقها استحق البطولة، لا سيما أنه تفوق على فريق ليس سهلاً مثل النصر.

يذكر أن اليمامة يُشارك في آخر بطولة تحت اسم فريق «اليمامة»، بعد أن استحوذ عليه نادي الشباب مؤخراً.