مدرب الاتحاد: مباريات الكؤوس تكسب ولا تلعب

أكد البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد، في المؤتمر الصحافي الذي أُقيم اليوم في ملعب الملك فهد بالرياض قبل ملاقاة فريقه نادي الفيحاء، غداً في نهائي كأس السوبر، جاهزية فريقه لخوض المباراة، وقال: «نحن في كامل تركيزنا، وجاهزيتنا عالية للعب المباراة».
وأضاف: «إعدادنا للمباراة النهائية كان منصباً على عمليات الاستشفاء؛ نظراً لضيق الوقت بين المباراة الماضية والمباراة النهائية. اليوم تدريبنا الأخير، وسنضع الطريقة المناسبة للعب المباراة. اللاعبون جميعهم جاهزون للمشاركة، وسأختار الأنسب بعد نهاية مران اليوم، سبق أن واجهنا ‫الفيحاء قريباً في الدوري وفزنا عليه بثلاثية، لكن هذه المباراة مختلفة، وهو لقاء له قصة مختلفة، كونه بطابع مباريات الكؤوس».‬
وشدد نونو على أن المباريات النهائية تكسب ولا تلعب، لذلك حضورهم الذهني سيكون مختلفاً غداً. مضيفاً: «نحن نهتم بالتفاصيل جميعها، ولا نفكر في غياب النادي في الفترة الماضية عن تحقيق البطولات، المهم بالنسبة لنا مباراة الغد... لكن أقولها صراحة، لدينا الأمل والإيمان بأننا سنفوز بالكأس، وأشكر جماهير الاتحاد على حضورهم الاستثنائي في المباراة الماضية أمام النصر، وأتمنى وجودهم غداً بالكثافة والفعالية نفسها؛ لأن حضورهم داعم كبير لنا».
من جانبه، قال غروهي، حارس مرمى الاتحاد، إنهم في كامل تركيزهم لخوض النهائي، وإن جاهزيتهم عالية لخوض اللقاء، مضيفاً: «اليوم في عالم كرة القدم من السهل تحليل بعض التفاصيل المتعلقة بالمنافس، لذلك حتى لو وصلت المباراة لضربات الترجيح ستكون لدينا معرفة بطريقة تسديدهم الضربات الترجيحية. كل ما علينا فعله أن نكون مركزين ونستمتع بلعب المباراة».