الاتحاد يجهّز رومارينهو لـ«الكلاسيكو» وسانتو يحضر لـ«مفاجأة»

الاتحاد يجهّز رومارينهو لـ«الكلاسيكو» وسانتو يحضر لـ«مفاجأة»

الجمعة - 27 جمادى الآخرة 1444 هـ - 20 يناير 2023 مـ
البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد السعودي (المركز الإعلامي بالنادي)

بدأ الاتحاديون يعدون العدة للكلاسيكو المنتظر أمام النصر في نصف نهائي كأس السوبر، الخميس المقبل، بالترتيب لـ«تيفو» جماهيري، لتحفيز اللاعبين على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض لتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.
وفي الوقت الذي أكد فيه البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، سعادته بوجود مواطنه كريستيانو رونالدو في صفوف منافسه النصر، أكد أن فريقه سيبحث عن تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره بالنتيجة وبلوغ النهائي.
وعكف المدرب سانتو أمس، على متابعة المباريات الأخيرة لمنافسه النصر ورصد نقاط قوة وضعف الفريق للاستعانة بها خلال رسم منهجيته التكتيكية، وذلك بعدما حرص على متابعة المباراة التي جمعت فريق موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويبدأ فريق الاتحاد اليوم، الإعداد الفعلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقل النادي استعداداً للمباراة، بعد أن مُنح لاعبوه إجازة عن المران أمس (الجمعة)، وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه الفريق في المباراة.
وطالب المدرب سانتو من الجهاز الطبي تقريراً طبياً عن حالة اللاعبين المصابين عبد الرحمن العبود والبرازيلي مارينيهو، وذلك بعد معاودة الإصابة للاعب الأول، وشعور الآخر ببعض الآلام في المواجهة التي جمعت الفريق الاتحادي أمام نظيره الفيحاء، الخميس، التي انتهت بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.
وبحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، فإن رومارينهو سيتقدم قائمة الفريق في مواجهة الكلاسيكو أمام النصر، باعتبار أنها إصابة خفيفة لن تكون مؤثرة ولن تمنعه عن المشاركة في المباراة.
ويسعى المدرب سانتو للتحضير لمفاجأة على صعيد قائمة الفريق والنهج التكتيكي الذي سيدخل به للمباراة، في الوقت الذي تنتعش فيه صفوف الفريق مهند الشنقيطي وجاهزيته الفنية الكاملة للمباراة.
بينما تستنفر الإدارة الاتحادية طاقاتها لتجهيز الفريق بصورة مميزة استعداداً للمباراة المهمة في الوقت الذي تم فيه رصد مكافأة خاصة للاعبين في حال الفوز وبلوغ النهائي، وكذلك مكافأة مجزية في تحقيقهم اللقب.
وتقدم الاتحاديون بطلب طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة النصر في إطار النهج الإداري المتبع مع إدارة الفريق الغربي خلال الفترة الأخيرة بطلب حكام أجانب لجميع المباريات التي أقيمت على أرضه.
وينتظر أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً في ظل الإقبال الكبير على التذاكر التي تراوحت أسعارها بين 25 و1750 ريالاً، حيث تبدأ أسعار التذاكر بـ25 ريالاً، مروراً بـ40 و50 و60 و80 و175 ريالاً، وصولاً إلى 1750 ريالاً.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو